محافظ صعدة يدشن العام التدريبي الجديد للوحدات الأمنية في المحافظة Bookmark and Share
التاريخ : 06-01-2013 دشن محافظ صعدة فارس محمد مناع ومعه مدير أمن المحافظة العميد عبد الحكيم الماوري وعدد من قيادات الوحدات العسكرية والأمنية ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية اليوم المرحلة الأولى من العام التدريبي 2013م للوحدات الأمنية بالمحافظة .

وفي كلمة له في حفل التدشين نقل المحافظ مناع تحيات الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى المقاتلين من منتسبي الوحدات الأمنية بمناسبة تدشين المرحلة الأولى من العام التدريبي 2013م.

مؤكدا التأييد المطلق للقرارات الأخيرة المتعلقة بهيكلة الجيش وتوحيده وإنهاء حالة الانقسام في صفوفه وجعله جيش الوطن الواحد دون تبعية لفئة أو جماعة أو أفراد، وجدد العهد والوفاء للقيادة السياسية من أجل العمل على تحقيق الأمن والسكينة العامة لهذا الوطن الغالي على الجميع.

وتمنى محافظ صعدة لكافة الوحدات الأمنية عام تدريبي مميز وحافل بالتدريب والتأهيل لكافة الكوادر في مختلف الميادين القتالية والتخصصات الفنية والعلمية ،وحث الجميع على الاستفادة من الأعوام التدريبية السابقة وتحسين الأداء التدريبي للعام الحالي 2013م.

وشدد المحافظ مناع على ضرورة الانضباط وتمثيل الدولة احسن تمثيل من خلال تعامل القادة والضباط والجنود مع المواطنين في الحياة اليومية وعكس السلوكيات المشرفة لرجل الأمن وخدمة أبناء المحافظة في كافة المواقع والميادين.

من جانبه عبر قائد فرع الأمن المركزي بالمحافظة العميد محمد قايد عمر عن شكر قيادة المحافظة على الاهتمام بقوات الأمن والجيش والمتابعة المستمرة لكافة الوحدات الأمنية وتوجيهها التوجيه السليم نحو تحقيق مستوى عالي من الأمن والاستقرار. مؤكدا أن الالتزام والانضباط والاستجابة لتنفيذ مهام لرجل الأمن يحقق ما نصبو إليه من مستوى عال في كافة المجالات الأمنية.

وأشار قائد الأمن المركزي بصعدة الى ان العام 2013م سيكون عاما مميزا عن بقية الأعوام في مختلف المجالات التدريبية لكافة الوحدات الأمنية، مشددا على كافة الأفراد والجنود ضرورة اليقظة والانتباه والحفاظ على أمن واستقرار الوطن وحمايته.

وأقيم بالمناسبة عرض عسكري شاركت فيه كافة الوحدات الأمنية المرابطة بمحافظة صعدة.

هذا وقد استعرض المحافظ مناع ومعه مدير أمن المحافظة وقادة الوحدات العسكرية والأمنية عدد من اللوحات التدريبية التي توضح كيفية التعامل مع مختلف الأسلحة الخفيفة والرشاشة وصواريخ الكتف والبنادق الخاصة بمكافحة الشغب والعربات المدرعة المختلفة.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
المحافظ سلام يدين سياسة التحريض والقتل ضد المدنيين في عدن
أدان محافظ عدن، طارق سلام، سياسة التحريض والقتل الوحشي، الذي تمارسه قيادة مليشيا الانتقالي، وأدواتها ضد المدنيين في محافظة عدن. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27493479
Too many connections