مناقشة مستوى تنفيذ مشاريع الطرق بمحافظة صنعاء ( مصحح) Bookmark and Share
التاريخ : 05-01-2013 ناقش لقاء عقد اليوم بصنعاء برئاسة وزير الأشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي ومحافظ صنعاء عبد الغني حفظ الله جميل مستوى تنفيذ مشاريع الطرق بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع عدد من المواضيع المتعلقة بتلك المشاريع وسبل معالجة الإشكاليات التي تواجه تنفيذ عدد من مشاريع الطرق بالمحافظة والبالغ تكلفتها 4 مليارات ريال.

وأقر الاجتماع تخصيص 250 مليون ريال من صندوق صيانة الطرق لاستئناف المشاريع المتعثرة والجديدة للعام الجاري 2013م والمقرر البدء في تنفيذها خلال الاسابيع القليلة القادمة، مؤكدا اهمية تشكيل فريق فني مشترك لإعداد الدراسات لمشاريع الطرق ومتابعة سير تنفيذها.

وفي اللقاء اكد وزير الاشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي حرص الوزارة على تنفيذ مشاريع الطرق في كافة محافظات الجمهورية وخاصة محافظة صنعاء باعتبارها جزء من اعمال الوزارة والعمل على إعادة تأهيل المشاريع المتعثرة..مشيرا إلى ضرورة وضع احتياجات المحافظة من مشاريع الطرق وفق الأولوية والأهمية .

من جهته أكد محافظ صنعاء عبد الغني حفظ الله جميل أن قيادة المحافظة والسلطة المحلية تعمل على متابعة احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية والتنموية وخصوصاً في مجال الطرقات،لافتا إلى أنه تم اعتماد 7 مليارات ونصف المليار لتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية في كافة مديريات المحافظة .

حضر اللقاء وكيل محافظة صنعاء لقطاع الشؤون الفنية صالح المنتصر والوكيل المساعد لمحافظة صنعاء اسماعيل المقالح  والوكيل المساعد لوزارة الاشغال العامة ابراهيم الكبسي ورئيس مجلس ادارة صندوق صيانه الطرق انيس السماوي ومدير عام برنامج تنمية الطرق الريفية عبد الحكيم الأغبري ورئيس لجنة الخدمات للمجلس المحلي للمحافظة حفظ الله صلاح اللساني.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27560289
Too many connections