غدا انطلاق اكبر حملة نظافة بمحافظة المحويت Bookmark and Share
التاريخ : 04-01-2013 تنطلق صباح يوم غدا السبت بمحافظة المحويت، اكبر حملة نظافة لشوارع وأحياء وحارات عاصمة المحافظة والتي دعت إلى تنفيذها جمعية الهلال الأحمر اليمني تحت شعار (مدينتي أجمل ).

وأوضح محافظ المحافظة احمد علي محسن لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الحملة مقرر أن يشارك فيها أكثر من خمسة آلاف شخص من الموظفين وأعضاء المجالس المحلية ومنتسبي المؤسسات الأمنية وطلاب المدارس والجامعات والمعاهد والمواطنين عامة. مشيرا إلى أن الحملة التي ستنطلق مهامها تمام الساعة الثامنة والنصف صباح غد ستنفذ وفقا لخطة عملية تم بموجبها توزيع المدينة إلى أربعة قطاعات ستنتشر فرق العمل من المشاركين بما يضمن التمكن من تنظيف كافة الشوارع والأحياء والحارات الواقعة في نطاق عاصمة المحافظة لإظهارها بمظهر حضاري يليق بمكانتها التاريخية والسياحية والاجتماعية كمدينة أثرية وسياحية وعاصمة للمحافظة.

وأوضح أن هذا العمل الوطني يهدف إلى توسيع المشاركة المجتمعية والشعبية مع جهود قيادة السلطة المحلية للارتقاء بمستوى النظافة والحفاظ على البيئة، داعيا إلى التفاعل الإيجابي مع هذه الحملة.

وكان خطباء المساجد في محافظة المحويت قد تناولوا في سياق خطبتي الجمعة اليوم قضية النظافة العامة للشوارع والأحياء والمساكن كواجب ديني ومظهر حضاري، داعيين أبناء المحويت عامة إلى التفاعل الجاد مع حملة النظافة.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
إذاعة "سام اف ام" تعلن اختتام المرحلة ٢٠ من حملة الإنفاق الشعبية وتدشن المرحلة ٢١
أعلنت إذاعة "سام اف ام" خلال برنامجها الرمضاني المباشر "صامد أنا وغزة" عصر اليوم السبت، اختتام المرحلة ٢٠ من حملة الإنفاق الشعبية "حي على خير اليمن" بحصيلة إجمالية بلغت 160 مليونا و868 ألف ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27589164
Too many connections