فنية الحوار تستمع إلى تقرير نتائج لقاء قيادتها برئيس الجمهورية Bookmark and Share
التاريخ : 01-01-2013 استمعت اللجنة الفنية للإعداد والتحضير لمؤتمر الحوار الوطني الشامل في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس اللجنة الدكتور/عبدالكريم الإرياني، إلى التقرير المقدم من قيادة اللجنة بشأن لقائها بالأخ الرئيسعبد به منصور هادي رئيس الجمهورية يوم أمس في إطار متابعتها لبعض القضايا المتعلقة بالترتيبات النهائية لانعقاد مؤتمر الحوار الوطني ومنها تحديد موعد انعقاد المؤتمر.

وأوضحت قيادة اللجنة في تقريرها أن الأخ رئيس الجمهورية أبلغها خلال اللقاء أن موعد انعقاد المؤتمر لن يتحدد إلا بعد تسلمه من اللجنة الفنية القائمة النهائية بأسماء أعضاء وعضوات مؤتمر الحوار لجميع المكونات المقرر مشاركتها في الحوار والمحددة في القرار الرئاسي بتشكيل اللجنة الفنية.

وقد أكد عدد من أعضاء اللجنة على أهمية التسريع باتخاذ قرارات وطينة ملائمة إزاء النقاط العشرين المرفوعة من اللجنة الفنية إلى الأخ رئيس الجمهورية بما يكفل تهيئة الأجواء المناسبة لانعقاد مؤتمر الحوار وضمان إنجاحه.

وواصلت اللجنة الفنية خلال الاجتماع مناقشتها للتقرير المشترك المقدم من قبل لجنتي اختيار المستقلين والمستقلات لمكونات الشباب والنساء ومنظمات المجتمع المدني حول ما أنجزته اللجنتان من حيث الترتيبات المتفق عليها وكذا بعض القضايا العالقة التي لم تحسم بعد لتعدد وجهات النظر حولها الأمر الذي أستوجب رفعها إلى اللجنة الفنية لاتخاذ القرار المناسب بشأنها.

هذا وستواصل اللجنة الفنية اجتماعها صباح غد الأربعاء لاتخاذ القرار النهائي بهذا الخصوص.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
السياسي الأعلى: اعتداءات ثلاثي الشر الصهيوني على الجمهورية اليمنية لن يثنينا عن مواصلة المساندة لغزة وسيؤدب المعتدون
أدان المجلس السياسي الاعلى العدوان الهمجي الذي يقوم به ثلاثي الشر الصهيوني على سيادة الجمهورية اليمنية والذي كان آخرها شن عدة غارات مساء أمس على العاصمة صنعاء وبعض المحافظات. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27565826
Too many connections