وصول طائرة مساعدات إنسانية لليمن من الإمارات Bookmark and Share
التاريخ : 12-07-2012 وصلت إلى مطار صنعاء الدولي اليوم طائرة المساعدات الإنسانية المقدمة من الشعب الإماراتي الى الشعب اليمني والتي تأتي ضمن حملة إغاثة أهل اليمن(سندهم) .

وأوضح مدير مكتب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بصنعاء خلفان الكندي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طائرة المساعدات الإنسانية تأتي بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي وسمو الشيخ محمد ين زايد آل نهيان ولي عهد إمارة أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وبتوجيهات مباشرة من سمو الشيخ حمدان بن زايد ممثل حاكم المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بتقديم المساعدة والعون للشعب اليمني .

وأشار إلى أن الطائرة تحوي 44طناً من مختلف المواد الغذائية والتمور والملابس تليها طائرة تصل يوم غد محملة بـ 95طن وأخرى بـ44 طن تصل يوم السبت القادم. لافتا إلى انه سيتم توزيع المساعدات بالتعاون والتنسيق مع الهلال الأحمر اليمني ومؤسسة خليفة للخدمات الإنسانية حسب احتياجات الناس في المحافظات المشرف عليها الهلال الأحمر الإماراتي.

من جانبه عبر الأمين العام للهلال الأحمر اليمني فؤاد الماخذي عن شكره وامتنانه للإخوة في الهلال الأحمر الإماراتي والشعب والقيادة الإماراتية على الدعم المقدم للشعب اليمني .

ولفت إلى انه بناء على الاتفاق المسبق بين الهلال الأحمر اليمني ونظيره الإماراتي تم الاتفاق على تشكيل فرق عمل مشتركة في الميدان لحصر الأسر المحتاجة والأشد ضعفا وتوزيع الكروت الخاصة بالمساعدات والمواد الغذائية يدا بيد في مراكز التوزيع .

كان في الاستقبال ممثل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على النديش والقائم بأعمال السفير الاماراتي بصنعاء خالد الحوسني.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
تدشين صرف مساعدات مشروع التحويلات النقدية في الحديدة
دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم في مديرية باجل ، عملية صرف المساعدات المالية للمستفيدات من مشروع التحويلات النقدية المشروطة بمديريات "الضحي ، القناوص، باجل ، برع ، السخنة، المنصورية ، الجراحي "....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21049678
Too many connections