وزير الداخلية يلتقي أسر الشهداء والجرحى من طلبة كلية الشرطة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 12-07-2012 أكد وزير الداخلية اللواء الدكتور عبد القادر قحطان التزام قيادة الوزارة بتقديم كامل الرعاية والاهتمام بأسر شهداء الحادث الإرهابي الذي استهدفهم ظهر أمس الأربعاء، واستعدادها لتقديم الرعاية الطبية اللازمة للجرحى حتى يتماثلوا للشفاء.

وقال وزير الداخلية خلال لقائه اليوم بأسر الشهداء والجرحى بنادي ضباط الشرطة بصنعاء " إن الأجهزة الأمنية تبذل قصار جهدها في متابعة مدبري ومخططي الجريمة الارهابية ، وإنها مستمرة في عملية التحقيقات لكشف ومتابعة نتائجها لمعرفة كافة ملابسات الحادث " .. مؤكدا إن الوزارة لن تألوا جهدا حتى يتم القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل.

وخلال اللقاء نقل الوزير لأسر الشهداء والجرحى تعازي القيادة السياسية ممثلة بالاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومواساته للجرحى والمصابين .. مشيرا إلى إن قيادة وزارة الداخلية ستقوم بالترتيبات اللازمة وإجراءات ومرسم الدفن وتحديد مكان تقبل العزاء.

حضر اللقاء وكيل وزارة الداخلية للشؤون المالية والإدارية اللواء الدكتور محمد علي الشرفي ورئيس أكاديمية الشرطة اللواء الدكتور علي حسن الشرفي والعميد الدكتور عبد الله صالح هران وعدد من القيادات الأمنية وزملاء الشهداء.

يشار إلى أن الحادث الإرهابي الذي استهدف طلاب كلية الشرطة بصنعاء ظهر امس الأربعاء أثناء خروجهم لقضاء الإجازة الأسبوعية أسفر عن استشهاد تسعة من طلبة الكلية وإصابة 15 آخرين بجراح .
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الكتاب الورقي يحتفل بصنعاء رغم الحصار والحرب
يحتفل الكتاب الورقي ومطبوعاته في رواق بيت الثقافة بالعاصمة صنعاء للعام الثاني على التوالي ، بحضوره رغم الحرب التي شنها تحالف العدوان الذي تقوده السعودية والإمارات على اليمن في أواخر مارس 2015م....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21049454
Too many connections