وكيل محافظة صنعاء يطلع على عملية التدريس بالمراكز الصيفية لتعليم الواجبات الدينية Bookmark and Share
التاريخ : 12-07-2012 أطلع وكيل محافظة صنعاء المساعد فارس الكهالي ومعه مدير عام الاوقاف بالمحافظة صالح خميس اليوم على سير عملية التدريس في المراكز الصيفية لتعليم الواجبات الدينية والعلوم الشرعية في عدد من المساجد والمراكز بالمحافظة.

كما اطلع الوكيل الكهالي على طبيعة الأنشطة الدينية في المراكز الصيفية لتعليم الواجبات الدينية للبنين والبنات بجامع قباء بمركز المحافظة ، والمراكز الصيفية بمديريات بني مطر وسنحان وبني بهلول وبني حشيش .

واستمع إلى شرح مفصل من القائمين على تلك المراكز عن سير الأنشطة في مجالات تعليم القرآن الكريم والتجويد والسيرة النبوية وفقه العبادات الى جانب اللغة العربية.

كما استمع إلى نماذج من التلاوات لآيات من الذكر الحكيم لعدد من الطلاب والطالبات المشاركين في تلك المراكز التي يشرف عليها ويديرها كوكبة من الاساتذة المتخصصين في التربية الدينية التابعين لمكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة.

وخلال الزيارات حث وكيل المحافظة القائمين على مراكز تعليم الواجبات الدينية والعلوم الشرعية والمشرفين والمعلمين والمعلمات على مضاعفة الجهود في سبيل تعليم الطلاب والطالبات المرجعية الدينية المتمثلة بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وتعريف النشء بمنهج الوسطية والاعتدال في الإسلام .

من جانبه أوضح مدير عام الاوقاف والإرشاد صالح خميس أن المراكز الصيفية لتعليم الواجبات الدينية والعلوم الشرعية البالغ عددها 95 مركزا صيفيا في عموم مديريات المحافظة تستهدف 10 الاف و163 طالبا وطالبة ، ينفذها 202 معلما ومعلمة .

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
أسواق صنعاء القديمة متعة للزائرين
صنعاء القديمة ، مدينة تتنفس الحياة من أسواقها ، الطواف بها والسعي في شوارعها وأزقتها متعة الزائرين ، تأتيهم الراحة ، عندما يتوزعون الوقوف على أبواب السماسر والمحلات التجارية ، ينجزون عمليات الشراء والبيع في حضرة السحر المعماري الفريد للمدينة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21049621
Too many connections