روسيا تدين بشدة تفجير صنعاء الإرهابي والعمليات الاستفزازية للمتشددين الساعية تقويض جهود إحلال الاستقرار في اليمن Bookmark and Share
التاريخ : 12-07-2012 أدانت روسيا الاتحادية بشدة التفجير الانتحاري الإرهابي الذي وقع اليوم في أمام البوابة الجنوبية لكلية الشرطة في العاصمة صنعاء ونتج عنه ضحايا من طلاب الكلية .

وقالت وزارة الخارجية الروسية في بيان بثته و كالة الأنباء الروسية الرسمية "إيتار-تاس" "روسيا اليوم": "ندين بشدة العمليات الاستفزازية من هذا القبيل التي ينفذها متشددون من أجل تقويض الجهود الرامية إلى إحلال الاستقرار الداخلي في اليمن".

وأضافت :"نتوقع من السلطات اليمنية إتخاذ إجراءات فعالة من أجل كشف ومعاقبة مدبري هذه العملية الإرهابية في أسرع وقت، من أجل تعزيز الأمن في اليمن بشكل عام، الأمر الذي نعتبره شرطا رئيسيا لمواصلة تقدم اليمن في طريق العملية السياسية والإصلاحات الاجتماعية والاقتصادية".

وأكدت الخارجية الروسية استعداد روسيا لتقديم الدعم المطلوب لتحقيق هذه المهام الملحة.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
أسواق صنعاء القديمة متعة للزائرين
صنعاء القديمة ، مدينة تتنفس الحياة من أسواقها ، الطواف بها والسعي في شوارعها وأزقتها متعة الزائرين ، تأتيهم الراحة ، عندما يتوزعون الوقوف على أبواب السماسر والمحلات التجارية ، ينجزون عمليات الشراء والبيع في حضرة السحر المعماري الفريد للمدينة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21049092
Too many connections