تركيب مولدات كهربائية في حقول بئر أحمد بعدن Bookmark and Share
التاريخ : 12-07-2012 بدأت اليوم الأعمال الفنية لتجهيز وتثبيت ثلاثة مولدات جديدة للطاقة تعمل بقوة 4 ميجا وات في حقل بئر أحمد الإنتاجي التابع للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن.

وأفاد مدير عام المؤسسة المهندس نجيب محمد احمد لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان المولدات البالغ تكلفتها /200/ مليون ريال ستساعد في تأمين الطاقة التوليدية الاضافية عند حدوث الانقطاعات المفاجئة للتيار الكهربائي لضخ المياه من حقول ابار بئر احمد الى المستهلكين في عدن.

واضاف ان المؤسسة تسلمت مبلغ 15 مليون دولار امريكي من وزارة التخطيط والتعاون الدولي لتنفيذ واعادة تنفيذ عدد من المشاريع الخدماتية في مجال الصرف الصحي في عدن وهو مشروع المجاري رقم 3 الواقع في مديريتي المنصورة وخور مكسر والذي توقف العمل فيه لفترات لاسباب فنية خارجة عن ارادة المؤسسة، منوها بأن المقاول المسئول عن المشروع باشر عمله باشراف فني من الفرق الفنية المتخصصة في المجاري والصرف الصحي .

ولفت الى ان هذا المشروع سيحافظ على الصحة العامة والبيئية خاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك .. وأوضح ان المبلغ المذكور يتضمن ايضا اعداد دراسة حديثة لتوفير مصادر جديدة للمياه تتمثل في التحلية والمياه التقليدية الجوفية حيث بدات فرق فنية وهندسية اعداد هذه الدراسة.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
مدير مكتب السياحة بتعز: العدوان ومرتزقته تعمدوا تدمير المعالم السياحية والأثرية
أكد مدير مكتب السياحة بمحافظة تعز محسن المشيع تعمد العدوان ومرتزقته في استهداف وتدمير المعالم السياحية والأثرية بالمحافظة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21049137
Too many connections