مسيرات ووقفات جماهيرية حاشدة بالبيضاء تنديدا بمجازر العدو الصهيوني ونصرة للقضية الفلسطينية Bookmark and Share
التاريخ : 08-03-2024 شهدت مدن محافظة البيضاء، اليوم، مسيرات ووقفات جماهيرية حاشدة مناصرة للقضية الفلسطينية و تنديدا بمجازر العدو الصهيوني بقطاع غزة وتحديا للعدوان الامريكي البريطاني على اليمن تحت شعار "انتصارا لغزة ..ضرباتنا متصاعدة".

وحمّل المشاركون في المسيرات والوقفات، التي تقدمها محافظ البيضاء عبدالله إدريس ووكلاء المحافظة ومسؤولو التعبئة العامة و القيادات المحلية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية والعلماء، العلمين اليمني والفلسطيني وهتفوا بالشعارات المنددة بمجازر العدوان الصهيوني بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة.

وأشاد بيان صادر عن المسيرات والوقفات بالعمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف الطيران الامريكي والسفن الأمريكية والبريطانية والاسرائيلية أو المتجهة إلى العدو الصهيوني.

وأيد المشاركون قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن بمعركة "طوفان الأقصى" ومنع عبور السفن الامريكية والبريطانية و المرتبطة بإسرائيل والمتجهة لموانئ فلسطين المحتلة في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب حتى وقف العدوان و فك الحصار على قطاع غزة .

وأكدوا الموقف المشرف للشعب اليمني وقواته المسلحة في دعم المقاومة الفلسطينية والعمليات النوعية للقوات المسلحة.

واستنكرت الحشود المشاركة جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري بحق المدنيين في الأراضي المحتلة.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية لاتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة، مجددا التأكيد على الاستمرار في مقاطعة المنتجات والبضائع الداعمة للعدو الاسرائيلي تضامنا مع أبناء غزة .

وحيا البيان الملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27599682
Too many connections