اجتماع برئاسة وزير الصحة يناقش آلية النهوض بالقطاع الصحي Bookmark and Share
التاريخ : 10-02-2024 ناقش اجتماع بصنعاء اليوم، برئاسة وزير الصحة العامة والسكان في حكومة تصريف الأعمال الدكتور طه المتوكل، آلية النهوض بالقطاع الصحي وتجويد الخدمات في مختلف المحافظات.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكلاء وزارة الصحة ورؤساء الهيئات ومدراء مكاتب الصحة والمستشفيات بالمحافظات ومدراء البرامج والإدارات بالوزارة، عبر فيديو الكونفرس، إلى الإجراءات التنفيذية في إطار حملة "طوفان الأقصى" لمواصلة التعبئة والتركيز على متطلبات المرحلة والاستعداد والجاهزية في مختلف المستويات.

وتناول الاجتماع الجوانب المتعلقة بتحسين الخدمات الصحية وأولويات العمل في سبيل نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ومواجهة العدو الصهيوني الأمريكي.

وفي الاجتماع أكد الوزير المتوكل، الحرص على تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وتخفيف معاناتهم، مشدداً على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية في النهوض بالقطاع الصحي وتحسين الخدمات ليلمسها المواطن على الواقع.

ووجه مدراء المستشفيات بالتقييم الذاتي لأداء المستشفيات والخدمات المقدمة .. مؤكدا أهمية تلافي السلبيات خلال الفترة الماضية والارتقاء بالأداء المؤسسي والقطاع الصحي وتحسين خدماته بالاستفادة من التكنولوجيا والتقنيات الحديثة في هذا الجانب.

ولفت إلى تضافر الجهود لتحقيق المستهدفات الرئيسية لتحسين جودة الخدمة الطبية وتخفيض كلفتها والعمل على أتمتة الأعمال في مختلف المرافق الصحية العامة والخاصة.

وحث المتوكل الجميع على الاضطلاع بمسؤولياتهم بما يكفل تعزيز دور قطاع الصحة في مواجهة التحديات والأخطار .. مثمناً جهود كوادر القطاع ودورها في استمرار تقديم الخدمات.

كما أكد الاستعداد للمشاركة في دعم القطاع الصحي في غزة وتقديم الخدمات اللازمة لسكان القطاع الذين تضرروا بفعل العدوان الأمريكي الصهيوني السافر على الشعب الفلسطيني، الذي طال المرافق والخدمات والمستشفيات.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27603648
Too many connections