المكتب السياسي لأنصار الله: العدوان الأمريكي - البريطاني على اليمن امتداد للعدوان على غزة Bookmark and Share
التاريخ : 13-01-2024 اكد المكتب السياسي لأنصار الله إن العدوان الأمريكي - البريطاني على اليمن يأتي على خلفية موقف اليمن المساند للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي على غزة، فهو امتداد للعدوان الإجرامي على غزة، الذي ترعاه وتسانده وتحميه أمريكا وبريطانيا.

وأوضح المكتب السياسي في بيان له -تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)- أن هذا العدوان الإجرامي على الشعب اليمني ليس له أي مبرر شرعي أو قانوني؛ جاء استجابة لآوامر إسرائيلية تقضي باستهداف الشعب اليمني؛ بهدف منعه من مساندة الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن هذا العدوان يمثل انتهاكا صارخا لسيادة البلد، وتجاوزا للقوانين والأعراف الدولية.. لافتا إلى أن العدوان الأمريكي - البريطاني على الشعب اليمني لن يحقق للعدو أي نتيجة، ولن يستطيع إثناء الشعب اليمني عن مواصلة دعمه ومساندته للشعب الفلسطيني.

ولفت البيان أن العدوان الأمريكي - البريطاني لن يبقى دون رد وعقاب، وعلى دول العدوان أن تتحمل كافة النتائج والآثار المترتبة على هذا العدوان.. مشيدا بمواقف الدول والأحزاب والحركات التي رفضت العدوان الأمريكي - البريطاني على الشعب اليمني.

كما أكد استمرار وثبات موقف الشعب اليمني في دعمه ومساندته للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي - الأمريكي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27603826
Too many connections