مديرية السبعين تحيي ذكرى سنوية الشهيد القائد Bookmark and Share
التاريخ : 08-03-2021 أقيمت بمديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم، فعاليتين خطابيتين، في إطار إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وأكد عضو مجلس الشورى خالد المداني، أهمية التمسك بالثقافة القرآنية والسير على نهج  الشهيد القائد في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي، والتضحية في سيبل الله والدفاع عن الدين والوطن واستقلاله وامنه.

وأشار إلى أهمية استمرار التحشيد لتجهيز قافلة النصر الكبرى، ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، لتعزيز الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات سيما جبهة تحرير مأرب.

وأكد المشاركون في الفعاليتين، على أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد، ويوم الصمود الوطني في وجه المستكبرين والطغاة بقيادة امريكا والكيان الصهيوني، ورفض التبعية والخنوع والاستسلام، والدفاع عن عزة وكرامة الامة.

وأكدوا مضاعفة جهود التحشيد والتعبئة لدعم الجبهات بالرجال والمال والعتاد وقوافل العطاء، اسناداً للمرابطين في ميادين العزة والكرامة حتى تحقيق النصر ودحر قوى الاحتلال والغزو وتطهير الوطن من دنسهم.

وندد المشاركون بمواقف وصمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة، تجاه استمرار جرائم تحالف العدوان بحق الشعب اليمني، والقرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة، والتي تتنافى مع كافة القوانين الدولية والإنسانية.

حضر الفعاليتان ، مدير المديرية محمد الوشلي وأمين محلي المديرية محمد الصادق وقيادات تنفيذية وأمنية ومشائخ وعقال وشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من ابناء المديرية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
إحياء الذكرى السنوية لشهيد المنبر وشهداء مسجدي بدر والحشحوش بأمانة العاصمة
أحيا مركز بدر العلمي والثقافي بأمانة العاصمة، اليوم، الذكرى السنوية لشهيد المنبر العلامة الدكتور المرتضى بن زيد المحطوري وشهداء مسجدي بدر والحشحوش، بفعالية تكريمية لأوائل طلاب مدرسة شهيد القرآن بالمركز تحت شعار "لستم وحدكم". ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27492611
Too many connections