وقفة بمديرية مزهر بريمة للتنديد باستمرار جرائم العدوان والحصار Bookmark and Share
التاريخ : 08-03-2021 نظمت قبائل منطقة المخلاف بمديرية مزهر محافظة ريمة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي.

وأكد المشاركون في الوقفة بمشاركة أمين محلي المديرية عبدالله يوسف والمشرف إبراهيم الشرفي ومدير امن المديرية ، مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان وتقديم المزيد من التضحيات لمواصلة الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .

  وأشاروا إلى أن استمرار العدوان الأمريكي السعودي والحصار وتدمير البنية التحتية وقتل الأبرياء لن يزيد الشعب اليمني إلا قوة وصلابة وثباتاً في مواجهته وإفشال مخططاته حتى تحقيق النصر .

وبارك بيان صادر عن الوقفة انتصارات ابطال الجيش واللجان الشعبية بمختلف الجبهات وضربات القوة الصاروخية لأهداف حساسة للعدو .

وحمل البيان المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الإنسانية مسؤولية استمرار تحالف العدوان في قتل المدنيين وتدمير الأعيان المدنية.

وشدد البيان على ضرورة مواصلة التحشيد والنفير العام  لرفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لاستكمال تحرير محافظة مأرب وكافة مناطق المحتلة من قبل العدوان الامريكي السعودي.. داعيا المغرر بهم إلى العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
797 مليار ريال خسائر قطاع التعليم العالي ومؤسساته في اليمن خلال تسع سنوات من العدوان
عقدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بصنعاء اليوم مؤتمراً صُحفياً لاستعراض حجم الأضرار المباشرة وغير المباشرة التي لحقت بالوزارة ومؤسساتها والجامعات الحكومية والأهلية خلال تسع سنوات من العدوان والحصار على اليمن . ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27564608
Too many connections