تدشين مسابقة منهجية لطلاب مدارس مديرية السبعين بالأمانة Bookmark and Share
التاريخ : 08-03-2021 دشنت بمدارس مديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم، المسابقة المنهجية لطلاب المرحلتين الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2020- 2021م.

وفي افتتاح المسابقة التي تنظمها المنطقة التعليمية على مدى أسبوع، بمشاركة جميع المدارس الحكومية والأهلية، أشار مدير مكتب التربية بالأمانة زياد الرفيق، إلى أن المسابقة تشمل جميع المواد الدراسية للفصل الدراسي الاول.

 وأكد أن المسابقة تهدف إلى تقييم اداء العملية التربوية والتعليمية على مستوى كل مدرسة والكشف عن الاخفاقات والأخطاء والعمل على تصحيحها ومعالجتها، بما يسهم في تطوير العملية التعليمية وتجويدها.. مشيداً بالجهود المبذولة في الاعداد والترتيب للمسابقة.

من جانبه أوضح مدير المنطقة التعليمية بالمديرية الدكتور محمد الشامي، أن إقامة المسابقة المنهجية، تأتي لتنمية روح المنافسة والتحصيل العلمي بين الطلاب، وتحسين جودة التعليم وكفاءة الأداء والتقييم.

تخلل المسابقة بحضور رئيسي اللجنة الاشرافية للمسابقة عصام الصبري، والفنية منير الكميم، تقديم فقرات متنوعة لطلاب المدارس.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
اللجنة الاشرافية لمؤتمر "فلسطين قضية الامة المركزية" تقر الترتيبات النهائية لتدشين أعمال المؤتمر
أقرت اللجنة الإشرافية العليا للمؤتمر الثاني " فلسطين قضية الأمة المركزية " في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور ، الترتيبات النهائية المتصلة بالمؤتمر المقرر تدشين أعماله بعد يوم غد الاثنين بمشاركة محلية و عربية و إسلامية و دولية . ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566422
Too many connections