لقاء لعلماء وخطباء مديريات المربع الجنوبي بالحديدة في ذكرى الشهيد القائد Bookmark and Share
التاريخ : 08-03-2021 نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة بالتنسيق مع وحدتي العلماء والمتعلمين والثقافة القرآنية بالمحافظة اليوم بالجامع الكبير بمديرية بيت الفقيه لقاء موسعا لعلماء وخطباء ومرشدي وثقافيي ومشائخ ووجهاء مديريات المربع الجنوبي لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسن بدرالدين الحوثي.

وفي اللقاء استعرض مدير مديرية بيت الفقيه حسين سهل زين ونائب مسئول وحدة العلماء الشيخ علي صومل جوانب من شخصية الشهيد القائد التي تميزت بثقته وإيمانه بالمشروع القرآني وتضحيته في مقارعة قوى الظلم والطغيان.

وأشارا إلى أن مشروع الشهيد القائد كسر هيمنة دول الاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل، بما تضمنه من نهضة فكرية للأمة ساهمت في استقلالها الثقافي والسياسي والاقتصادي الذي تتحكم به الأنظمة المستبدة.

واعتبر زين وصومل ما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات من انتصارات ثمرة من ثمار المشروع الذي تبناه الشهيد القائد.

فيما أوضح مسئول الوحدة الثقافية بالمربع الجنوبي عبدالسلام خليل وعضو الوحدة العلمائية منصور حلبي، أن شخصية الشهيد القائد تمخضت عنها ثورة ثقافية ومشروع يواجه قوى الطاغوت وفي المقدمة أمريكا والكيان الصهيوني وأدواتهما.

وأشارا إلى أنه رغم ما واجهه الشهيد القائد من حملات تضليل وتشويه، لم يثنيه ذلك عن مواصلة المشروع ومناصرة المظلومين ومقارعة دول الاستكبار .

حضر اللقاء مشرف المديرية عبدالسلام حيدر وعدد من مسئولي السلطة المحلية والإشرافية ومدراء فروع هيئة الأوقاف بمديريات المربع الجنوبي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود في 20 ساحة بالحديدة في مسيرات "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم"
شهدت 20 ساحة في محافظة الحديدة، عصر اليوم مسيرات جماهيرية كبرى لتعزيز التضامن والمناصرة للشعب الفلسطيني المظلوم، ومقاومته الباسلة، تحت شعار " عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم". ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27494796
Too many connections