افتتاح معرض للكتاب بمدرسة سقطرى بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 08-03-2021 افتتح نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور محمد السقاف ومدير مكتب التربية بالأمانة زياد الرفيق اليوم، معرض الكتاب بمدرسة سقطرى بمديرية معين تحت شعار "الإيمان يمان والحكمة يمانية".

وفي افتتاح المعرض الذي ينظمه مركز الشهداء للأعمال الثقافية والفنية بالتعاون مع مكتب التربية على مدى أسبوعين، طاف السقاف والرفيق بأجنحة المعرض وأقسامه التي تحتوي على كتب قيمة من العلوم الدينية والثقافية والمعارف لنخبة من العلماء والمفكرين والأدباء.

وأوضح نائب وزير التعليم الفني ومدير التربية، أن أهمية المعرض تكمن في رفع مستوى الوعي في أوساط الطلاب والطالبات وتنمية قدراتهم العلمية والثقافة والأدبية وتحصين الأجيال من الثقافات المغلوطة.

وأشادا بجهود القائمين على المعرض الذي يأتي في إطار الارتقاء بوعي طلاب المدارس وتنمية معارفهم العلمية وترسيخ الهوية الإيمانية في أوساطهم.

حضر الافتتاح نائب مدير التربية بالأمانة أشواق الماخذي والمدير التنفيذي لمركز الشهداء عبدالله الرازحي ومدير المنطقة التعليمية بمعين تاج الدين الكبسي وقيادات تربوية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27557523
Too many connections