وزير الصناعة والتجارة : العلاقات اليمنية الأمريكية متميزة وتتنامى باستمرار Bookmark and Share
التاريخ : 06-07-2011 حضر وزير الصناعة والتجارة المهندس هشام شرف عبد الله الليلة الماضية حفل الاستقبال الذي أقامته سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء بمناسبة الذكرى 235 ليوم الاستقلال.

وفي الحفل ألقى وزير الصناعة والتجارة كلمة هنأ في مستهلها باسم القيادة والحكومة والشعب اليمني الشعب الأمريكي الصديق وقيادته بمناسبة يوم الاستقلال الذي مثل يوم ميلاد الولايات المتحدة .

وأستعرض المهندس هشام شرف عبدالله في كلمته مسار تطور العلاقات اليمنية الأمريكية والإسهامات المتنامية للولايات المتحدة في تقديم الدعم التنموي والاقتصادي لليمن .. مشيرا إلى أن العلاقات اليمنية الأمريكية متميزة وتتنامى باستمرار في ظل حرص القيادتين السياسيتين في البلدين على تعزيز وتطوير هذه العلاقات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

ونوه وزير الصناعة والتجارة بموقف الولايات المتحدة الواضح والداعم لحل الأزمة السياسية الراهنة في اليمن وتأكيدها أن الحوار هو الوسيلة المثلى لحل هذه الأزمة من خلال جلوس كافة الأطراف السياسية على طاولة الحوار .. مثمنا المواقف الأمريكية وكذا مواقف الاشقاء والأصدقاء وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية الشقيقة الداعمة لوحدة وأمن واستقرار اليمن ومساهماتها الحالية في تقريب وجهات النظر لحل الأزمة الراهنة .

سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
السياسي الأعلى: اعتداءات ثلاثي الشر الصهيوني على الجمهورية اليمنية لن يثنينا عن مواصلة المساندة لغزة وسيؤدب المعتدون
أدان المجلس السياسي الاعلى العدوان الهمجي الذي يقوم به ثلاثي الشر الصهيوني على سيادة الجمهورية اليمنية والذي كان آخرها شن عدة غارات مساء أمس على العاصمة صنعاء وبعض المحافظات. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27493572
Too many connections