مصدر عسكري : مصرع 40 ارهابيا و اصابة العشرات بأبين Bookmark and Share
التاريخ : 06-07-2011 قال مصدر عسكري مسؤول في اللواء 25 ميكا أن أبطال اللواء بالاشتراك مع صقور الجو وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء في محافظة أبين تمكنت من إلحاق خسائر كبيرة في صفوف العناصر الإرهابية من تنظيم " القاعدة " في مواجهات متواصلة منذ عصر أمس وما تزال إلى اليوم في محيط مدينة زنجبار.

وأضأف المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن 40 إرهابيا من تلك العناصر لقوا مصرعهم وأصيب العشرات أثناء تصدي أبطال اللواء لهجمات من عدة جهات استهدفوا بها معسكر اللواء, وتمكنوا من دحر تلك العناصر ولقنوهم درسا قاسيا لن ينسوه.

وأشار المصدر إلى استشهاد جنديين من أفراد اللواء25 وإصابة نحو 20 آخرين خلال تلك المواجهات التي استبسل فيها أبطال اللواء وخاضوا واحدة من أقوى الملاحم البطولية ضد عناصر الإرهاب والتطرف.

وأكد المصدر أن المقاتلين الأبطال من منتسبي اللواء 25 سيواصلون ملاحقة تلك العناصر حتى يتم القبض عليهم وتخليص محافظة أبين من شرورهم وجرائمهم التي ارتكبوها بحق المواطنين وأفراد القوات المسلحة والأمن.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الخارجية: الضربة العسكرية الإيرانية شرعية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة
أكدت وزارة خارجية الجمهورية اليمنية أن الضربة العسكرية التي وجهتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى الكيان الصهيوني شرعية وقانونية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة كونها تأتي في إطار الحق في الدفاع عن النفس ....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27558674
Too many connections