تشييع جثامين أربعة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 28-11-2020 شيعت اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين شهداء الوطن والقوات المسلحة المقدم عبدالوهاب عبده أحمد ريبان والرائد أحمد علي الطاهري والنقيب عبدالله محمد الغولي والمساعد المقداد قائد أحمد نمران، الذين استشهدوا في جبهات الدفاع عن الوطن.

وخلال مراسم التشييع التي  تقدمها وزير التعليم العالي حسين حازب ومحافظ مأرب علي طعيمان ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي أبو حليقة، عبر المشيعون وأهالي الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بالمآثر التي سطرها الشهداء وهم يواجهون تحالف العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات.

وأكدوا استمرارهم في رفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح حتى تحقيق النصر.

وقد جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة لتتم مواراتهم الثرى كل في مسقط رأسه.

شارك في مراسم التشييع مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير عام ديوان وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام  وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وجمع غفير من المواطنين .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
العميد سريع: بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية الثالثة عصر اليوم
أعلنت القوات المسلحة استهداف مدمرة أمريكية وسفينة في البحر الأحمر، انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27672866
Too many connections