الرهوي والسامعي والوهباني يزورون عدداً من المناضلين Bookmark and Share
التاريخ : 28-11-2020 زار أعضاء المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي وجابر الوهباني وسلطان السامعي اليوم فضل محسن عبدالله وصالح أحمد النينو وأحمد على محسن الأحول.

وخلال الزيارات التي رافقهم فيها وزراء التعليم الفني والتدريب المهني غازي أحمد علي محسن والشئون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع والدولة لشؤون مخرجات الحوار الوطني أحمد القنع وأمين العاصمة حمود عباد ومحافظ سقطرى هاشم السقطري، أشاد أعضاء المجلس السياسي الأعلى بمواقف المناضلين فضل عبدالله والنينو والأحول خلال فترة النضال الوطني ضد الاستعمار البريطاني وإسهاماتهم في بناء الدولة من خلال الأعمال التي كلفوا بها. ونقلوا تحيات رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط للمناضلين واهتمامه وتقديره للدور النضالي للثوار الذي لقنوا المحتل دروس وعبر وجسدوا مدى صلابة اليمنيين ورفضهم لأي شكل من أشكال الاحتلال أو فرض الوصاية. كما اطلع أعضاء المجلس السياسي الأعلى ووزراء التعليم الفني والشئون الاجتماعية والدولة لشؤون مخرجات الحوار وأمين العاصمة ومحافظ سقطرى، على الوضع الصحي والمعيشي للمناضلين .. مشيدين بصمودهم إلى جانب أبناء الوطن وعدم الانجرار إلى مغريات العدوان. فيما قدّم المناضلون فضل محسن عبدالله وصالح النينو وأحمد الأحول شرحاً عن تاريخيهم النضالي خلال فترة الاستعمار البريطاني البغيض ودور حركات المقاومة التي شاركوا فيها والمراحل التى مرت بها ثورة الـ14 من أكتوبر 1963م حتى الثلاثين من نوفمبر المجيد. وثمنوا هذه اللفتة من رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ وأمين العاصمة ومحافظ سقطرى .. معبرين عن الثقة في الانتصار القريب على العدوان ودوام التقدم والازدهار للشعب اليمني.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27672292
Too many connections