افتتاح معرض المشغولات اليدوية بمحافظة إب Bookmark and Share
التاريخ : 23-11-2020 افتتح أمين عام المجلس المحلي بمحافظة إب أمين الورافي ورئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار فؤاد الشامي اليوم، معرض المشغولات والأعمال اليدوية بفرع الجهاز بالمحافظة.

واطلعا ومعهما وكيلا المحافظة عبدالفتاح غلاب وصادق حمزة ومديرا مكتب التربية محمد الغزالي والتخطيط والمتابعة بجهاز محو الأمية فيصل الأديب، على أقسام وأجنحة المعرض. واستمعوا من مدير فرع الجهاز بالمحافظة خليل فاضل، إلى شرح حول محتويات المعرض من ملابس ومشغولات يدوية وتطريز وصناعة البخور والعطور والمستلزمات النسائية وغيرها. وأشاد الورافي والشامي بأنشطة مركز التدريب التابعة لجهاز محو الأمية بالمحافظة وما تتبناه من مشاريع تلامس احتياجات المجتمع. وأكدا أهمية مواصلة الأنشطة التدريبية لإيجاد مشاريع صغيرة تعود بالنفع على المتدربين خاصة في ظل الوضع الراهن الذي يمر به الوطن جراء العدوان والحصار. كما أكدا الحرص على تذليل الصعوبات التي تواجه فرع الجهاز بالمحافظة بما يمكنه من مواصلة نشاطه لخدمة المجتمع وتدريب الملتحقين بالدراسة في المراكز.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الشرماني وصلاح يطلعان على الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية بإب
اطلع وزير المياه والبيئة بحكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل في فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27670415
Too many connections