تدشين المرحلة الثالثة للمساعدات الإيوائية في همدان بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 10-11-2020 دشن فرع المجلس الأعلى للشئون الإنسانية والتعاون الدولي بمحافظة صنعاء اليوم المرحلة الثالثة من المساعدات الإيوائية للنازحين والمتضررين بمديرية همدان المقدمة من النقابة العامة للأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين اليمنيين.

يأتي التدشين بدعم مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (الأوتشا) ضمن مشروع تحسين الظروف المعيشية للسكان المتضررين.

وفي التدشين ثمن مدير مديرية همدان منير الكبسي جهود فرع مجلس الشئون الإنسانية في تلمس أوضاع النازحين المتضررين من قصف العدوان وكذا الفئات الفقيرة.

وأكد أهمية التدخلات الإنسانية لمساعدة النازحين في مجالات الصحة والغذاء ومياه الشرب وغيرها.

فيما أوضح نائب مدير فرع المجلس الأعلى بالمحافظة عبدالسلام النواب أن المساعدات استهدفت 417 مستفيد من الأسر النازحة والمتضررة في عدد من المناطق بمديرية همدان.

وأشار إلى أنه تم استهداف ألفين و200 حالة من أسر النازحين منها ألف و200 أسرة في همدان وألف أسرة في بني حشيش بمساعدات خلال ثلاث مراحل ضمن التنسيق مع شركاء العمل الإنساني.

ولفت النواب إلى استمرار العمل على تغطية كافة أسر النازحين في كافة مديريات محافظة صنعاء ومنها مديرية همدان التي يتواجد فيها ما يزيد عن ثمانية آلاف أسرة نازحة وخاصة مع حلول موسم الشتاء.

وأكد حرص فرع المجلس على تنسيق الجهود الإنسانية لتوفير جزء من احتياجات النازحين والفئات الأشد فقرا في ظل التداعيات الراهن.. منوهاً بجهود دعم ومساعدة هذه الشرائح المتضررة جراء استمرار العدوان والحصار على البلاد منذ ستة أعوام.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتقوية المرحلة الرابعة من التصعيد على مستوى الزخم وقوة الضربات
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي السعي لتقوية المرحلة الرابعة من التصعيد على مستوى الزخم وقوة الضربات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27695146
Too many connections