محافظ حجة يطلع على سير أعمال صيانة وتأهيل الطرق Bookmark and Share
التاريخ : 02-11-2020 اطلع محافظ حجة هلال الصوفي اليوم على سير أعمال صيانة وتأهيل الطرق في عدد من المديريات.

حيث تفقد المحافظ الصوفي الأعمال الانشائية لإعادة تأهيل عقبة الأمان بالمدينة، واستمع من مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة المهندس ياسر القيلي إلى شرح حول الأعمال التي يتم تنفيذها والمتمثلة في بناء جدران ساندة وسواقي مياه لحماية الطريق، بتنفيذ وتمويل صندوق صيانة الطرق كمرحلة أولى.

وأشاد بجهود فرع المؤسسة في إعادة تأهيل وصيانة الطرق .. مؤكداً الاستعداد تذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل.

كما تفقد المحافظ الصوفي ومدير فرع مؤسسة الطرق والجسور المهندس القيلي أعمال إزالة الانهيارات الصخرية التي قطعت طريق مديرية وضرة بمنطقة الحيفة.

واستمعا من مدير المديرية عبد اللطيف البكري إلى شرح حول انهيار الصخور وعملية إزالتها وفتح الطريق من قبل المؤسسة العامة للطرق والجسور بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وأكد محافظ حجة الحرص على إزالة الصخور وفتح الطريق بما يمكن المواطنين من حركة التنقل .. مثمناً جهود فرع المؤسسة المبذولة في فتح الطريق.

كما اطلع على أعمال مسح طريق مركز الشغادرة، واستمع من مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور إلى شرح حول آلية سير العمل والصعوبات في هذا الجانب.

إلى ذلك زار محافظ حجة سوق الأمان بمديرية نجرة واستمع من مدير المديرية كمال الصوفي إلى شرح حول احتياجات السوق من أعمال الرصف أو السفلتة.

ووجه المحافظ الصوفي فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بنقل معدات المؤسسة إلى سوق الأمان لردم الخط بمادة البسكورس، بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة من الموارد المحلية كمرحلة أولى حتى يتم اعتماد المشروع من صندوق صيانة الطرق.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
محافظ مأرب يعلن فتح طريق البيضاء - الجوبة - مدينة مأرب
أعلن محافظ مأرب علي طعيمان عن فتح طريق البيضاء - الجوبة - مدينة مأرب من طرف واحد واستكمال الترتيبات اللازمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27667275
Too many connections