وزير الصناعة يطلع على الأضرار الكبيرة التي لحقت بمبنى الوزارة Bookmark and Share
التاريخ : 13-06-2011 اطلع وزير الصناعة والتجارة المهندس هشام شرف عبد الله على حجم الأضرار الكبيرة التي لحقت بمبنى الوزارة وما تعرضت له من أعمال نهب وتخريب ودمار من قبل العصابات المسلحة التابعة لأولاد الأحمر.

وعبر الوزير هشام شرف خلال زيارته الميدانية اليوم لمبنى الوزارة عن أسفه الشديد لما تعرض له مبنى الوزارة من أضرار جسيمة وفادحة وعملية نهب وسلب منظم لكافة محتوياتها ومعظم وثائقها الرسمية.. مؤكدا ان مثل هذه الأعمال الإجرامية تنم عن حقد دفين يضمره العابثون تجاه مقدرات الوطن ومكتسباته. 

وأشار وزير الصناعة والتجارة إلى أن ما تعرضت له الوزارة وبعض المنشات والمصالح الحكومية يؤكد الهمجية وعدم مراعاة حرمة الممتلكات العامة التي هي ملك لكافة أبناء الشعب.. مبينا أن حجم الأضرار التي خلفها الاعتداء المسلح على مبنى الوزارة قضت بشكل كامل على بنيته المؤسسية من معدات وتجهيزات فنية والكترونية بنيت على مدى سنوات طويلة وصرف عليها المليارات، بما في ذلك المشاريع التي تم تجهيزها في الوزارة بتمويل دولي من الاتحاد الأوروبي والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة وهولندا ومنظمة التجارة العالمية وغيرهم من الشركاء الدوليين. 

وجدد الوزير هشام شرف أدانته الشديدة لهذا العمل الإجرامي الذي أنتهك حرمة المنشات والممتلكات العامة التي تعد ملك للشعب ووضعها في دائرة الصراع وتحويلها إلى مغنم للنهب والسلب والتخريب من قبل العناصر المسلحة المعتدية، التي لا تدرك ما أحدثته من ضرر تجاه الوطن وأبناء الشعب اليمني بمثل هذه التصرفات الرعناء. 

ووجه وزير الصناعة والتجارة بتشكيل لجنة لتقييم وحصر الأضرار الفادحة التي لحقت بمبنى الوزارة ومعداتها التقنية والفنية والمكتبية، بما في ذلك التأكد من قبل مهندسين مختصين من صلاحية المبنى وإمكانية تحمله لإعادة ترميمه وتأهيله من عدمه. 

وأكد الوزير هشام شرف أن وزارة الصناعة والتجارة رغم ما تعرضت من تخريب وتدمير ما زالت تضطلع بمسئولياتها والأدوار المناطة بها في ممارسة مهامها الرقابية على مختلف السلع والمواد الغذائية والاستهلاكية. 


سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور وعدد من القيادات يطلعون على الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس بالأمانة
اطلع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ونائباه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ومفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي اليوم، على الدورات والأنشطة الصيفية بعدد من المدارس في أمانة العاصمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587507
Too many connections