المحافظ الديني يتفقد مشروع الشيخ خليفة السكني بالمكلا Bookmark and Share
التاريخ : 09-06-2011 تفقد محافظ حضرموت خالد سعيد الديني اليوم بمدينة المكلا سير العمل في بناء 204 وحدة سكنية لمتضرري أمطار وسيول 2008م بساحل حضرموت ضمن مشروع الشيخ خليفة السكني لمتضرري السيول الممول من حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والمكون من بناء ألف وحدة سكنية.

واستمع المحافظ الديني من المدير التنفيذي لإعادة صندوق الأعمار لمحافظتي حضرموت والمهرة المهندس عبد الله متعافي والمهندسين والمشرفين على أعمال بناء الوحدات السكنية ,,إلى شرح مفصل حول الجهود المبذولة في أعمال التسوية لمواقع المشروع وإدخال خدمات البنى التحتية .

مشيرين بأن مواصفات وتصاميم البناء لهذه الوحدات السكنية التي يتوقع إنجازها خلال عام واحد تشمل على نماذج متعددة تلبي احتياجات المتضررين السكنية وتسهم في استقرارهم والتخفيف من معاناتهم..

وعبر المحافظ الديني عن ارتياحه للجهود التي بذلت من قبل الإدارة التنفيذية لصندوق إعادة الأعمار ومكتب الأشغال العامة والطرق وفرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني في معالجات وتسوية أراضي المواقع المخصصة لبناء هذه الوحدات السكنية والعمل على توفير مخططات سليمة وتنفيذ العديد من الأعمال الإنشائية والخدمية بما يسهم في إنجاز هذا المشروع بصورة متكاملة.

موضحاً بأن هذا المشروع يأتي كثمرة لعلاقات التعاون الأخوية بين بلادنا ودولة الأمارات العربية المتحدة

مشيراً بأن شعبنا اليمني لن ينسى تلك المواقف الأخوية والإنسانية لدولة الأمارات العربية المتحدة لتجاوز أضرار أمطار وسيول 2008م .

وأشاد المحافظ الديني بجهود الهلال الأحمر الإماراتي ودعمه المتواصل للمشاريع الخدمية والإنمائية في بلادنا بشكل عام وحضرموت على وجه الخصوص ، معرباً عن استعداد السلطة المحلية لتقديم أوجه الدعم والتسهيلات لإنجاز هذا المشروع السكني في موعده المحدد وبما يسهم في تحقيق أغراضه لخدمة المتضررين وتسكينهم في منازلهم الجديدة.

وعلى صعيد آخر زار المحافظ الديني اليوم ومعه أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة المشروع السكني للمتضررين في فوه الذي تنفذه الجمعية الإسلامية الخيرية والممول من فاعلة الخير الشيخة سلامة بنت حمدان .

ويتضمن هذا المشروع البالغ كلفته نحو 10 مليون درهم أمارتي على بناء 100 وحدة سكنية للمتضررين في عدد من المديريات .

إلى ذلك أطلع محافظ حضرموت اليوم على مشروع إعادة وصيانة سد وساقية الخربة بمديرية أرياف المكلا الذي تم تنفيذه بتمويل من صندوق إعادة الأعمار لمحافظتي حضرموت والمهرة بكلفة 63 مليون ريال .

ويستفيد من هذا المشروع نحو 500 أسرة في قرى الخربة ولرمي والخبة و شروج فو

سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
المحافظ سلام يدين سياسة التحريض والقتل ضد المدنيين في عدن
أدان محافظ عدن، طارق سلام، سياسة التحريض والقتل الوحشي، الذي تمارسه قيادة مليشيا الانتقالي، وأدواتها ضد المدنيين في محافظة عدن. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27495654
Too many connections