عضو السياسي الأعلى الحوثي يتفقد ساحة الاحتفال بميدان السبعين Bookmark and Share
التاريخ : 28-10-2020 تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، ومعه أمين العاصمة حمود عباد مساء اليوم، ساحة الاحتفال بالمولد النبوي في ميدان السبعين.

واستمع عضو السياسي الأعلى وأمين العاصمة، من المعنيين في اللجنة التنظيمية للاحتفال إلى شرح عن التجهيزات والأعمال المنجزة لتهيئة ميدان السبعين للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، واستقبال المواطنين المقرر توافدهم إلى الساحة غدا الخميس. وأشاد عضو السياسي الأعلى الحوثي، بالجهود المبذولة من أمانة العاصمة والجهات المعنية وكل من شارك وعمل من أجل تهيئة هذه الساحة لكي تكون ملتقى لأكبر تجمع يحتفي بالرسول الأعظم. وقال" أنه لمن دواعي السرور أن نجد الشعب اليمني بهذا المستوى من الحب لرسول الله، والاهتمام بالمشاركة في الفعالية الكبرى من أجل إيصال الرسالة الحقيقية على عمق تجذر حب الرسول الأعظم في قلوبنا". وأكد أن الشعب اليمني بحضوره غد سيوجه أكبر صفعة للرئيس الفرنسي وغيره من أعداء الأمة.. مشيرا إلى أن الرسالة التي ستبعثها الحشود من ساحة الاحتفال إلى العالم، مفادها استمرار صمود وثبات أبناء الشعب اليمني والمكانة التي يحتلها الرسول الأعظم في قلوبهم. بدوره أعلن أمين العاصمة، جاهزية واستعداد العاصمة لاستقبال ضيوف الرسول الأعظم بساحة ميدان السبعين للاحتفال بذكرى مولد رسول الرحمة والإنسانية. وتوقع عباد أن يشهد ميدان السبعين أكبر تجمع بشري للاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم، مجددا الدعوة لكافة سكان العاصمة الخروج والمشاركة المشرفة في هذه الفعالية استجابة لدعوة قائد الثورة لتكون أعظم مناسبة احتفائية يشهدها الكون.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الـ 14 للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الرابعة عشرة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الاربعاء 17 رمضان 1445هـ - 27 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27493645
Too many connections