جمعية الكشافة والمرشدات تنعي استشهاد رئيس الجمعية حسن زيد Bookmark and Share
التاريخ : 28-10-2020 نعت جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية، حسن محمد زيد وزير الشباب والرياضة رئيس الجمعية، الذي استشهد إثر جريمة اغتيال غادرة طالته اليوم، وإصابة ابنته بجروح بالغة.

وأشادت جمعية الكشافة والمرشدات في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بمناقب الشهيد حسن زيد وإسهاماته في تفعيل دور الحركة الكشفية والإرشادية لخدمة المجتمع، حيث كان قائد كشفي وقدوة لمنتسبي الجمعية بمواقفه الشجاعة في معركة الدفاع عن اليمن بالكلمة والحضور في الميدان.

وقال البيان" إننا إذ نرفع تعازينا لكل أحرار اليمن، نشد على أياديهم المضي قدما بروحية الشهيد لاستكمال مشوار العطاء الرافد بالخير من أجل بناء اليمن المجيد بدماء متدفقة ومتطلعة نحو النهوض والرقي".

ودعا البيان كل الأحرار والشرفاء إلى حضور وقفة يوم غد استنكارا وتنديدا بالجريمة النكراء التي طالت الشهيد زيد التي دعت إليها وزارة الشباب والرياضة، لإيصال رسالة الحركة الكشفية والإرشادية في أن الشعب اليمني أقوى من كل المؤامرات وماضي في معركة الدفاع عن الوطن ومنهج الشهداء العظماء.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الكاتب والصحفي محمد المساح
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الكاتب والصحفي المخضرم، محمد عبد الله المساح بعد حياة حافلة بالعطاء والإبداع في المجال الأدبي والصحفي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27584524
Too many connections