الرئيس المشاط يشيد بجهود الأجهزة الأمنية في ضبط منفذي جريمة اغتيال زيد Bookmark and Share
التاريخ : 28-10-2020 أشاد فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالإنجاز الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية بالتعاون مع جهاز الأمن والمخابرات بالقبض على مرتكبي جريمة اغتيال وزير الشباب والرياضة أمين عام حزب الحق الشهيد حسن زيد في زمن قياسي.

وقال الرئيس المشاط" الشكر لله الذي له الفضل الأول والأخير في كل ما تحقق من إنجاز سواءً على المستوى العسكري أو الأمني أو في بقية المجالات".

وعبر عن شكره وامتنانه لكافة قيادات وأفراد الأجهزة الأمنية الذين أكدوا مجدداً يقظتهم العالية وسرعتهم في حل أعقد القضايا في أوقات قياسية وأثبتوا بذلك أنهم العيون الساهرة لحماية أبناء الشعب اليمني والحفاظ على أمنه واستقراره.

وأكد الرئيس المشاط، أن على أعداء الوطن أن يدركوا أن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه النيل من أمن واستقرار الوطن والمواطن .. مشيراً إلى أن زمن تسجيل القضية ضد مجهول قد ولى.

من جانب آخر دعا الرئيس المشاط، كافة أبناء الشعب اليمني إلى الاحتشاد الكبير والمشرف في مختلف الساحات للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم وإيصال رسالة لأعداء الأمة الإسلامية بارتباط الشعب اليمني الوثيق بالنبي الكريم في قادم التاريخ حتى الآن وإلى أن تقوم الساعة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27558554
Too many connections