وناقش المكتب بحضور وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي الأحداث المؤسفة في منطقة الحصبة التي قام بها أولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة والتي نتجت عن تعطيل عدد من الوزارات والمؤسسات والمكاتب في منطقة الحصبة بسبب نهبها وحرقها والاعتداء عليها.

وخلال الاجتماع شدد جمعان على أهمية الانضباط الوظيفي ودور مدراء المكاتب التنفيذية والمديرية في المساهمة بطريقة إيجابية و إعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي من حيث الأداء الإيرادات .

وأكد على ضرورة بذل مزيد من الجهد والخدمات التي تقدم للمواطنين بالإضافة إلى تخطى المصاعب والإشكاليات في عدد من المناطق والمديريات الملتهبة بالأحداث السياسية التي تمر بها بلانا اليوم.

وكان المكتب التنفيذي قد وقف لقرأه الفاتحة ترحماً على أرواح الشهداء الذين استشهدوا في الهجوم الغادر والفاشل يوم الجمعة الماضية على مسجد النهدين بدار الرئاسة والذي حاول أستهدف فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وعدد من قيادات الدولة .. متمنيا الشفاء العاجل لفخامة الرئيس وجميع من أصيبوا بها الحادث الإجرامي الغادر.

سبأ

تنفيذي الأمانة يقف أمام مستجدات وتطورات الأزمة السياسية في اليمن Bookmark and Share
التاريخ : 08-06-2011 وقف المكتب التنفيذي بأمانة العاصمة في اجتماعه اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين محمد جمعان أمام تطورات الأحداث والأزمة السياسية التي تمر بها اليمن ،ودور المكاتب التنفيذية في تخفيف مضاعفات هذه الأزمة عن كاهل المواطنين.

 
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الشرماني وصلاح يطلعان على الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية بإب
اطلع وزير المياه والبيئة بحكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل في فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27556876
Too many connections