أبطال القوات المسلحة والأمن يواصلون تطهير مدينة زنجبار وضواحيها من عناصر القاعدة Bookmark and Share
التاريخ : 08-06-2011 صرح مصدر عسكري مسئول في المنطقة العسكرية الجنوبية أن أبطال القوات المسلحة والأمن بمحافظة أبين يواصلون عملية تطهير مدينة زنجبار وضواحيها من العناصر الإرهابية من تنظيم " القاعدة ".

وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ):" إن أبطال القوات المسلحة والأمن كبدوا تلك العناصر خسائر فادحة في الأرواح والمعدات خلال المواجهات التي جرت مساء أمس في منطقة دوفس وعند أطراف مدينة زنجبار".                                         
وأوضح المصدر أن أبطال اللواء 201 كبد تلك العناصر الإرهابية خلال المواجهات العنيفة التي استمرت أكثر من ثلاث ساعات أكثر من 30 قتيلا بينهم المدعو حسن العقيلي أحد قيادات تنظيم القاعدة بمحافظة مأرب وواحد من المطلوبين أمنيا إلى جانب عدد كبير من الجرحى، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار بعد أن تم إخلاء قتلاهم وجرحاهم من منطقة المواجهات
وبين المصدر أنه سقط خلال تلك المواجهات عدد من الشهداء والجرحى من اللواء 201 . مؤكدا أن أبطال اللواء 25 ميكا تصدوا لهجوم من قبل العناصر الإرهابية عند أطرف مدينة زنجبار وأجبروهم على الفرار وكبدوهم خسائر في الأرواح والمعدات.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27582654
Too many connections