نائب رئيس الجمهورية يشدد على تكريس الأمن وتثبيت وقف إطلاق النار(إعادة مصححة) Bookmark and Share
التاريخ : 08-06-2011 شدد الأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية على أهمية التعاون الكامل والمخلص والحرص الشديد على تكريس الأمن والاستقرار وتثبيت وقف إطلاق النار وسحب أي مجاميع مسلحة سواء في الشوارع أو الطرقات وبصورة حازمة وفتح الطرقات التي تعرضت لإضرار تخريبية.

جاء ذلك خلال استقبال نائب الرئيس اليوم وزير الصناعة والتجارة المهندس هشام شرف عبدالله ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة حسن الكبوس وعدد من كبار رجال المال والأعمال والمستثمرين.

وأكد عبدربه منصور هادي أن اليمن يمر اليوم بمنعطف خطير وعلى الجميع تحمل المسؤوليات الوطنية في أحزاب اللقاء المشترك ومنظمات المجتمع المدني وجميع والمشائخ والشخصيات الاجتماعية بمختلف توجهاتها من اجل توحيد الصف والجهد في سبيل تأمين وتوفير الخدمات الأساسية واستعادة ثقة الناس وتهدءة الخواطر والاحتقانات .

ونبه إلى أن الوطن بحاجة ماسه إلى كل الجهود الخيرة والشريفة من اجل تجاوز هذه الأزمة العويصة بمختلف صورها وأشكالها. وقال لا تهاون أبدا أمام أي تجاوزات أو محاولات استغلال الأزمات في هذه الظروف العصيبة وأن تعاون الرجال الطيبة تظهر عند الملمات الكبيرة ونحن بعون الله سبحانه وتعالى سنتجاوز هذا الظرف الاستثنائي بفضل تعاون الجميع أحزاب ومنظمات مجتمع مدني بمختلف أطيافها ".

وأشار نائب رئيس الجمهورية في هذا الصدد إلى أن ثلاثة ملايين برميل من النفط ستصل تباعا إلى مصافي عدن بدءا من الخميس القادم بمعدل مائة الف برميل يوميا وذلك هبة لبلادنا بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز.

وناقش اللقاء أهمية توفير المواد الغذائية والسلع بكل أنواعها سيما الاحتياجات وخدمات الناس والعمل بكل جهد ومثابرة وإخلاص لتجاوز الوضع الراهن خاصة المواد الغذائية والمشتقات النفطية والغاز دون أي استغلال أو تغليب الربح على خدمة المجتمع .

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الكاتب والصحفي محمد المساح
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الكاتب والصحفي المخضرم، محمد عبد الله المساح بعد حياة حافلة بالعطاء والإبداع في المجال الأدبي والصحفي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585392
Too many connections