نائب رئيس الجمهورية يرأس اجتماعا لأعضاء اللجنة العامة للمؤتمر والوزراء والقيادات السياسية Bookmark and Share
التاريخ : 07-06-2011 رأس الأخ نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اجتماعا موسعا لأعضاء اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام والوزراء والقيادات السياسية . وجرى خلال الاجتماع استعراض الوضع العام على الساحة الوطنية خصوصا بعد الجريمة الإرهابية البشعة التي طالت مسجد النهدين بدار الرئاسة يوم الجمعة الماضية ، حين كان فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب يحيى الراعي ورئيس الوزراء الدكتور على محمد مجور، ورئيس مجلس الوزراء عبدالعزيز عبدالغني ونواب رئيس مجلس الوزراء الدكتور رشاد العليمي ، وصادق امين ابو راس وعدد من كبار المسؤولين في الدولة والحكومة يؤدون صلاة الجمعة ، وما أدت إليه تلك الجريمة من إصابات وأضرار لحقت بالمصلين في المسجد.

ودان الاجتماع هذه الجريمة الشنعاء بأقوى العبارات على أساس أنها استهدفت اليمن قيادة وشعباً بهدف إيجاد الفراغ الدستوري والقفز على السلطة من خلال إسالة الدماء والأرواح والسطو على المال العام ومقدرات الشعب اليمني.

وقد ابلغ نائب رئيس الجمهورية ، الجميع انه تواصل مساء أمس وصباح اليوم هاتفيا مع فخامة رئيس الجمهورية ، مؤكدا ان فخامته في تحسن وتعافي كبير وسيعود إلى ارض الوطن خلال الأيام القادمة .

وشدد الأخ نائب رئيس الجمهورية على ضرورة تحمل الجميع مسؤوليتهم الكاملة وبهمة عالية في هذا الظرف بالذات ، دون الاكتراث من أي محاولات للإعاقة او التشويش .. وقال نائب رئيس الجمهورية ، " نحن في المحك واثبات القدرات وتحمل المسؤولية باقتدار أمر لابد منه دون تهاون او مواربة".
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566561
Too many connections