هيئة رئاسة مجلس الشورى تدين الاعتداء على مسجد النهدين Bookmark and Share
التاريخ : 06-06-2011 دانت هيئة رئاسة مجلس الشورى ولجانه الدائمة وأمانته العامة، بشدة الاعتداء الإجرامي الغادر الذي استهدف مسجد النهدين أثناء أداء فريضة صلاة الجمعة التي هي أول جمعة في شهر رجب الحرام، واستهدف فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية، وكبار مسئولي الدولة، والعسكريين والمواطنين، واستشهاد عدد من الحرس الرئاسي، الذين كانوا بمعية فخامته.

وعبرت هيئة رئاسة مجلس الشورى ولجانه الدائمة وأمانته العامة في بيان لها تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه عن استنكار مجلس الشورى لهذا العمل الإجرامي الغادر، الذي تجاوز كل الحدود الدينية والوطنية والأخلاقية، بكونه يأتي في سياق محاولة اغتيال سافرة لرأس الدولة وكبار مساعديه، لم تراع حرمة بيت من بيوت الله وقدسية فريضة من فرائضه على خلقه، ووجهت ضربة غادرة لأمننا الوطني.

وقال البيان " إنه في الوقت الذي ندين ونستنكر فيه بأشد عبارات الإدانة الاستنكار هذا العامل الإجرامي الغادر، فإننا نرفع التهنئة لفخامة الأخ رئيس الجمهورية لسلامته وكبار مساعديه سائلين المولى العلي القدير أن يمن عليهم بالشفاء العاجل".

وابتهلت هيئات الشورى في بيانها إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الشهداء الذين طالتهم يد الغدر والخيانة، بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء، ويجنب وطننا وشعبنا كل سوء ومكروه.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة ومدمرة أمريكية وسفينة إسرائيلية
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية، استهدفت سفينة ومدمرة حربية أمريكية، وسفينة إسرائيلية، وذلك انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ، ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ - البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585121
Too many connections