مصدر محلي بتعز: مسلحي المشترك يعتدون على رجال الأمن والمواطنين Bookmark and Share
التاريخ : 06-06-2011 قال مصدر بالسلطة المحلية بمحافظة تعز إن مجاميع مسلحة تابعة لأحزاب اللقاء المشترك قامت ومنذ فجر اليوم بمهاجمة عدد من النقاط الأمنية والاعتداء على رجال الأمن والمواطنين وإطلاق النار عشوائياً عليهم.

وأضاف المصدر المحلي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)" إن هذه العصابة الإجرامية قامت بنهب عدد من وسائل النقل الخدمية التابعة لمشروع النظافة والمستشفى العسكري والأمن المركزي. كما قامت أيضاً باقتحام مخزن القاعدة الإدارية ( التموين العسكري ) ونهب جميع محتوياته وإحراقها وإتلافها.. إضافة إلى إقدام تلك المجاميع المسلحة بإطلاق قذائف الأر بي جي على مدرعة تابعة للحرس الجمهورية المرابطة أمام مديرية القاهرة وإطلاق النار على مقر الأمن المركزي ومحاولة اقتحام هيئة مستشفى الثورة العام بتعز مستخدمة بذلك الأسلحة الثقيلة والخفيفة مما أثار الرعب والفزع في أوساط المواطنين في المنطقة والمرضى في المستشفى.

وناشد المصدر المحلي جميع أبناء محافظة تعز بالتعقل وعدم الانجرار إلى مستنقع العنف والفوضى والتخريب والإرهاب ونهب الممتلكات العامة والخاصة والذي يحاولوا البعض جر أبناء المحافظة إليه – محملاً قيادات تلك العصابات كامل المسئولية الجنائية والقانونية لكافة الأعمال الإجرامية والتخريبية التي تعرضت لها محافظة تعز مؤخراً.

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية ستقوم بملاحقة وضبط تلك العصابات المعروفة ومن يقف ورائها وتقديمها إلى العدالة لينالوا جزائهم الرادع جراء ما اقترفوه من جرائم بحق الوطن والشعب.

إلى ذلك شيّع اليوم بتعز جثمان الشهيد الرقيب أول خالد حمود راوح المخلافي عن عمر ناهز الـ30 عاماً إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه قرية كبي كبان مخلاف شرعب السلام.

كان الفقيد راوح قد أستشهد يوم الجمعة الماضي بجولة فندق سنان في عصيفرة على أيدي عصابات الغدر والخيانة الخارجة عن النظام والقانون.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27582841
Too many connections