نائب رئيس الجمهورية يستقبل السفير الأمريكي بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 05-06-2011 استقبل نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي اليوم سفير الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء جيرالد فيرستاين. حيث جرى مناقشة العديد من القضايا والموضوعات المتصلة بالمستجدات الراهنة على الساحة الوطنية وطبيعة التعاون المطلوب من أجل تأمين كافة الخدمات الأساسية كالنفط والغاز والكهرباء وتثبيت وقف إطلاق النار بصورة كاملة وشاملة والعمل على إخلاء مؤسسات الدولة التي أعتدي عليها .

كما تم مناقشة أهمية تعاون أحزاب اللقاء المشترك لتحقيق النجاحات المنشودة وتغليب المصلحة الوطنية على كل المصالح الأخرى خصوصا وأن الظروف الراهنة معقدة وصعبة إضافة إلى تعاون الجميع أحزابا ومؤسسات المجتمع المدني وكل الشخصيات الاجتماعية بمختلف وجاهاتها من أجل منع أي عمليات تخريبية أو عدوانية على المصالح العامة والخاصة وتأمين الطرقات وسحب أي تواجد مسلح غير شرعي في المدن.

وقد أكد السفير الأمريكي إدانة الولايات المتحدة الأمريكية للعدوان الذي تم على جامع النهدين بدار الرئاسة يوم الجمعة الماضية عندما كان فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وكبار رجال الدولة يؤدون صلاة الجمعة المباركة، وما نتج عن هذا العدوان المروع .

وتمنى السفير الأمريكي الشفاء العاجل لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح وكل المصابين، وقدم التعازي لكل ذوي الشهداء في هذا الحادث مؤكدا التعاون الكامل في كل ما يهم أمن واستقرار ووحدة اليمن .. منوها إلى أن الإدارة الأمريكية تتفهم طبيعة الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن في الوقت الراهن.


سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الكاتب والصحفي محمد المساح
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الكاتب والصحفي المخضرم، محمد عبد الله المساح بعد حياة حافلة بالعطاء والإبداع في المجال الأدبي والصحفي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585920
Too many connections