اتحاد عمال اليمن يستنكر العدوان الغاشم على مسجد النهدين بدار الرئاسة Bookmark and Share
التاريخ : 05-06-2011 أعرب المكتب التنفيذي للإتحاد العام لنقابات عمال اليمن عن إدانته واستنكاره للعدوان الغاشم على مسجد النهدين بدار الرئاسة أثناء تأدية المصلين شعار صلاة الجمعة . وأوضح بيان صادر الاتحاد تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذا العمل ليس بغريب على محترفي الإنقلابات الذين هددوا مرارا بالزحف على دار الرئاسة والدخول الى غرف النوم .

وأشار الى ان تلك العناصر فوجئت بجموع الشعب بالملايين في كل ساحة وفي كل جمعة لتأييد الشرعية الدستورية والأمن والاستقرار فلم تجد سوى الإنقلاب على الدستور ومباشرة العدوان على الشعب ومنجزاته في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء والتمدد باتجاه دار الرئاسة ".

ولفت الى أن التضحيات المستمرة التي يقدمها منتسبي القوات المسلحة والأمن للتصدي لكافة الأعمال الإرهابية والخارجة على القانون في جميع المناطق اضطرت العناصر الإجرامية وقتلة الرؤساء الى الإعتداء على رئيس الجمهورية وقيادات الدولة دون مراعاة لحرمة بيوت الله .

وأضاف " انه لا غرابة في أن تتجمع العناصر الإرهابية والإنقلابية وتجار الحروب اليوم مستغلين مطالب الشباب كذريعة لممارسة الإنقلابات وتمزيق الوطن والإعتداء على الممتلكات العامة والخاصة وقطع الطرقات وقتل رجال الأمن والقوات المسلحة في عموم محافظات الجمهورية".
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27592760
Too many connections