علماء ومرشدي محافظات مأرب وشبوة والجوف يدينون الاعتداء الإجرامي على مسجد النهدين Bookmark and Share
التاريخ : 05-06-2011 دان علماء ودعاة ومرشدي محافظات " مأرب وشبوة والجوف" العدوان الإجرامي الغاشم الذي استهدف المصلين بجامع النهدين بدار الرئاسة أمس أثناء تأديتهم صلاة الجمعة وفي مقدمتهم فخامة الأخ رئيس الجمهورية وكبار مسؤولي الدولة. وقال البيان الصادر عن علماء ودعاة ومرشدي تلك المحافظات تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه:" إن مثل هذا العدوان الآثم مخالفا للشريعة الإسلامية وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف ويتنافى مع القيم والمبادئ الإسلامية ويتجاهل حرمة إراقة الدماء وإزهاق أرواح المصلين في بيت الله ومحاولة اغتيال ولي الأمر ورئيس الدولة وفقه الله لكل خير".

وعبر البيان عن إدانته الشديدة للأعمال التخريبية من قتل أبناء الشعب اليمني مدنيين وعسكريين وقطع الطرقات وتخريب المصالح العامة واحتكار المواد الغذائية والمحروقات. داعيا جميع أبناء الشعب اليمني الوقوف جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة والأمن في وجه كل متآمر أو مخرب أو من يحمل نوايا سيئة تستهدف إقلاق السكينة العامة وأمن واستقرار الوطن باعتبار أن الجميع في سفينة واحدة وإن غرقت تلك السفينة فسيغرق الجميع وإن نجت نجى الجميع إلى بر الأمان.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
قائد الثورة يدعو للخروج المليوني يوم غدٍ الجمعة لاستمرار التضامن مع فلسطين وقضيته
دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الواسع يوم غدٍ الجمعة، في العاصمة صنعاء والمحافظات لاستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته ودعم مقاومته....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27559536
Too many connections