أبناء البيضاء والضالع وعدن وحضرموت يستنكرون الاعتداء الغادر الذي استهدف رئيس الجمهورية Bookmark and Share
التاريخ : 05-06-2011 استنكرت قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والعسكرية والأمنية بمحافظة البيضاء اليوم السبت الاعتداء الإجرامي والغادر الذي استهدف أمس الجمعة مسجد النهدين بدار الرئاسة خلال تأدية فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وكبار مسئولي الدولة صلاة الجمعة. وحمل البيان الصادر عن الاجتماع الموسع اليوم برئاسة محافظ البيضاء محمد ناصر العامري وضم قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والعسكرية والأمنية بالمحافظة قيادة أحزاب اللقاء المشترك وحلفائهم مسؤولية ذلك الاعتداء الإجرامي الغادر والجبان.

واعتبر البيان هذا العمل الإرهابي جريمة لا يقرها دين ولا شرع ولا عادات وتقاليد أبناء اليمن. مؤكدا أن قبائل محافظة البيضاء بالتعاون مع بقية قبائل اليمن ستقف إلى جانب أبناء القوات المسلحة والأمن البواسل للحفاظ على وحدة وأمن واستقرار اليمن.
وطالب البيان القيادة السياسية والحكومة لمتابعة الخارجين عن النظام والقانون وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل جراء ما اقترفوه.
وكان أبناء مديريات محافظة البيضاء قد خرجوا مساء أمس ابتهاجا بسماع كلمة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وطمأنته لهم بأنه بخير وفي صحة جيدة.

وفي ذات الصعيد دان المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بمحافظة الضالع الاعتداء الإجرامي الذي تعرض له فخامة الأخ رئيس الجمهورية وكبار مسئولي الدولة أمس الجمعة بجامع النهدين بدار الرئاسة.
وقال البيان الصادر عنهم اليوم تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن ذلك العمل الإجرامي الذي يرفضه كافة أبناء اليمن ينم عن حقد دفين لمن خطط ودبر له في محاولة يائسة لزعزعة أمن واستقرار الوطن وجر الوطن إلى حرب أهلية. معبرا عن تهاني أبناء محافظة الضالع لسلامة ونجاة فخامة رئيس الجمهورية. متمنيا لفخامته وبقية المصابين الشفاء العاجل.
وأكد البيان وقوف أبناء محافظة الضالع وإلتفافهم خلف القيادة السياسية ورفضهم القاطع لتلك الأعمال المنافية للدين والأخلاق والقيم. مطالبا من السلطات الأمنية لمتابعة الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع وبما يعيد للوطن هيبته وأمنه واستقراره.

وفي سياق متصل دان المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمحافظة عدن اليوم الاعتداء الإجرامي الذي استهدف يوم أمس مسجد النهدين بدار الرئاسة أثناء أداء فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومعه كبار قادة الدولة والحكومة صلاة الجمعة.
وأشار المجلس المحلي والمكتب التنفيذ في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه إلى أن هذا العمل الجبان والغادر خارج عن سلوك وتقاليد وأخلاق الإنسان اليمني والدين الإسلامي. مبينا أن من أقدموا على هذا العمل الإجرامي إنما يريدون الزج باليمن في أتون حرب أهلية وخراب اقتصادي من خلال اغتيال كافة رموز الدولة السياسية.
وقال البيان :" إن المجلس المحلي والمكتب التنفيذي وكل المواطنين الشرفاء بعدن بقدر ما يدينون هذا العمل الغادر، فإنهم يرفعون أسمى آيات التهاني لفخامة رئيس الجمهورية ومعاونيه رؤساء مجلس النواب والوزراء والشورى ونوابهم على سلامتهم من هذا الحادث الجبان .. متمنيا لهم الشفاء العاجل حتى يعودوا لمزاولة مهامهم بإدارة شؤون الدولة في هذه المرحلة الدقيقة والهامة التي يمر اليمن.
وأكد البيان ثبات موقف كل أبناء عدن من أجل امن واستقرار الوطن في ظل قيادته الحكيمة ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية الذي أثبتت الظروف والمراحل انه رجل المهام الصعبة ورجل الحكمة. 

كما دانت السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات والاتحادات بوادي وصحراء حضرموت العمل الإرهابي والإجرامي الجبان الذي تعرض له ظهر أمس مسجد النهدين بدار الرئاسة في العاصمة صنعاء واستهدف القيادات السياسية .
وأشار بيان صادر عن الجهات المذكورة وصف أن هذا العمل الإجرامي الخطير يعبر عن الإفلاس والبذاءة التي وصلت اليها العصابات المسلحة والإرهابية من خلال الاعتداء على دور العبادة ..سائلا الله العلي القدير ان يمن على المصابين بالشفاء العاجل ويتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الـ 14 للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الرابعة عشرة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الاربعاء 17 رمضان 1445هـ - 27 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27494975
Too many connections