تشييع جثامين شهداء الواجب بمدينة زنجبار Bookmark and Share
التاريخ : 04-06-2011 شيع الوطن اليوم جثامين شهداء الواجب المقدم علي احمد صالح الأشول والرائد محمد صالح الغبسي والجندي يوسف مسعد الماوري الذين امتدت إليهم الأيادي الآثمة لعناصر تنظيم القاعدة الارهابية بمدينة زنجبار محافظة أبين, والشهيد الجندي سمير أحمد الحمضية الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في حماية المنشآت العامة والحفاظ على الأمن والاستقرار في حي الحصبة من قبل عصابة أولاد الأحمر الخارجة عن النظام والقانون.

وخلال موكب التشييع الذي تقدمه اللواء الركن علي محمد صلاح نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات ندد المشيعون من الشخصيات والواجهات الاجتماعية وجماهير المواطنين بالأعمال الإجرامية والتخريبية التي يقوم بها عناصر القاعدة وكذا ما تقترفه عصابات أولاد الأحمر المسلحة والتي تستهدف منتسبي القوات المسلحة والأمن والمواطنين الأبرياء مستنكرين تلك الاعتداءات وأعمال القتل والتدمير للممتلكات العامة والخاصة وإشاعة حالة من الخوف والهلع في نفوس المواطنين الآمنين.



وقد جرت مراسيم التشييع للشهداء بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء في أمانة العاصمة حيث سار موكب التشييع بجثامين الشهداء التي توشحت بالعلم الجمهوري تتقدمهم كوكبة رمزية من ضباط القوات المسلحة والأمن حاملين صور الشهداء.

.

سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
البيضاء.. مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة رداع تنديدا بجرائم العدو الصهيوني
شهدت مدينة رداع بمحافظة البيضاء اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة، استجابة لدعوة قائد الثورة للرد على أمريكا، وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني بقطاع غزة تحت شعار "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم". ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27495677
Too many connections