مقبولي وعباد يتفقدان أعمال الترميم في عدد من شوارع أمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 06-10-2020 اطلع نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي وأمين العاصمة حمود عباد، اليوم على أعمال الترميم والصيانة الجارية في عدد من شوارع الأمانة.

حيث اطلع مقبولي وعٌباد على سير أعمال سفلتت شارع إيران بمديرية السبعين وشارعي مجاهد والكلية بمديرية الوحدة واستمعا من مدير مؤسسة الطرق بالأمانة المهندس عبدالله الرعيني إلى شرح حول الأعمال المنفذة بشارع إيران وسير العمل بنفق جولة البلقة بشارع الزبيري، ضمن مشروع تنفذه المؤسسة بتكلفة 164 مليون ريال بتمويل السلطة المحلية.

وتفقدا سير العمل بمشروع ترميم وصيانة مدرسة معاذ بن جبل بمديرية معين بتكلفة 36 مليون ريال بتمويل السلطة المحلية، واستمعا من مدير المشاريع المركزية المهندس علي أبو الرجال إلى شرح عن أعمال ترميم وصيانة وإصلاح النوافذ والأبواب ودورات المياه وطلاء الجدران والفصول والأضرار التي تعرضت لها المدرسة جراء العدوان.

ونوه مقبولي بمستوى الإنجاز في المشاريع الخدمية بأمانة العاصمة .. مشيراً إلى أهمية استمرار تنفيذ المشاريع التي من شأنها تحسين الخدمات للمواطنين.

بدوره أكد أمين العاصمة أن المشاريع الخدمية المنفذة والجاري تنفيذها بمديريات الأمانة تأتي وفقاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي، ضمن مشاريع البرنامج الاستثماري التي تنفذ بتمويل السلطة المحلية بالأمانة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يوجه رئيس حكومة تصريف الأعمال بالتجهيز للاحتفال بالعيد الوطني
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بالعاصمة صنعاء رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز بن حبتور....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27679074
Too many connections