مقبولي وعٌباد يطلعان على سير العمل بخدمة الجمهور بمرور أمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 06-10-2020 اطلع نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي وأمين العاصمة حمود عباد، اليوم على الدليل الإرشادي لخدمات المرور بمركز الإصدار الآلي بالأمانة.

واستمع مقبولي وعباد خلال زيارتهما لقسم خدمة الجمهور والمتابعة بمرور الأمانة من مدير المرور العميد محمد المنصور إلى شرح عن التجهيزات الفنية والإنشائية بقسم خدمة الجهور وتوفير الأجهزة والأنظمة الالكترونية لتسهيل المهام.

واستعرض مدير مرور الأمانة مهام خدمة الجمهور وآلية استقبال وانجاز معاملات المواطنين عبر نوافذ متعددة تقدم الخدمات المرورية من قطع رخص وأرقام السيارات، تجديد، نقل الملكية، والمخالفات وغيرها".

وناقش نائب رئيس الوزراء وأمين العاصمة مع قيادة وكوادر الإدارة العامة للمرور بأمانة العاصمة، إجراءات تمكين رجال المرور من أداء أعمالهم في تحسين خدمات المرور بشوارع وتقاطعات الأمانة.

وأكد اللقاء أهمية تفعيل دور رجال المرور في فرض هيبة الدولة والنظام والقانون من خلال ضبط المخالفين وتنظيم حركة وخطوط السير في الشوارع بما يعزز من الأداء والخدمات المرورية.

واعتبر مقبولي، مرور أمانة العاصمة عنواناً للانضباط والتنظيم، ما يتطلب من كل ضباط وأفراد المرور التخلص من السلوكيات والثقافات السلبية.

ولفت إلى أن جهود رجل المرور في تنظيم حركة السير والحد من الازدحام المروري في الشوارع، جبهة بحد ذاتها في ترسيخ وتطبيق أنظمة وقوانين السير .. وقال " نحن اليوم أمام مرحلة جديدة تقابلها تحديات مع استمرار العدوان والحصار، نتجه لتأسيس الدولة وفقاً للبناء المؤسسي الصحيح القائم على الأنظمة والقوانين وترجمتها على الواقع ".

وحث نائب رئيس الوزراء على تفعيل دور التثقيف والتوعية المرورية بأنظمة السير، لتغيير السلوكيات الخاطئة والتقليل من الحوادث المرورية التي تحصد أرواح المواطنين، والعمل على رفع الكفاءة العالية لضباط وأفراد المرور.

بدوره أكد أمين العاصمة ضرورة تحلي رجل المرور بالانضباط وترسيخ الاحترام المتبادل مع أفراد المجتمع.

وحث كوادر مرور الأمانة على الاضطلاع بالمسئولية لتحسين الأداء ورفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية قواعد وأنظمة السير.

فيما أكد مدير مرور أمانة العاصمة حرص قيادة وكوادر المرور على تقديم الخدمات المرورية وتنظيم خطوط وحركة السير بشوارع مديريات الأمانة .. مشيداً بجهود رجال المرور في الميدان.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27678797
Too many connections