محافظ تعز يشرف على صلح قبلي لإنهاء قضية ثأر بين بني عامر في التعزية Bookmark and Share
التاريخ : 04-10-2020 أشرف محافظ تعز سليم المغلس اليوم على صلح قبلي لإنهاء قضية ثأر بين بني عامر بمديرية التعزية، راح ضحيتها ثلاث قتلى.

وخلال الصلح القبلي بحضور وكيلي حامس الحباري وحميد علي عبده وعدد من مشائخ وأعيان المحافظة، أعلن آل عامر التنازل عن القضية لوجه الله وتشريفاً للحاضرين واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إصلاح ذات البين.

وأشاد محافظ تعز بموقف آل عامر في التنازل عن القضية وإغلاق ملفها إلى الأبد .. داعياً مشائخ ووجهاء تعز إلى تعزيز قيم المحبة والإخاء والعفو والتسامح ونبذ ثقافة العنف.

وقال"نشكر بني عامر على عفوهم وتنازلهم عن القضية وهذا الموقف يجسد قيم وشهامة القبيلة اليمنية وشجاعتها وكرمها فضلا عن أنها تدل على الأخلاق السامية والقدرة على العفو عند المقدرة الذي يعتبر من شيم العرب التي توارثها اليمنيون".

وأكد المحافظ المغلس أهمية هذه المواقف في تعزيز التلاحم والاصطفاف بين أبناء تعز وتوحيد صفوفهم والتوجه نحو العدو الحقيقي الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

فيما ثمن أبناء مديرية التعزية جهود محافظ المحافظة وكل من ساهم في التوصل إلى حل القضية وإنهائها .. داعين الجميع إلى حل مشاكل الثارات التي تعرقل مسيرة البناء والتنمية وإقلاق السكينة العامة وتمزيق النسيج الاجتماعي بين أبناء الوطن الواحد.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
محافظ مأرب يعلن فتح طريق البيضاء - الجوبة - مدينة مأرب
أعلن محافظ مأرب علي طعيمان عن فتح طريق البيضاء - الجوبة - مدينة مأرب من طرف واحد واستكمال الترتيبات اللازمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673252
Too many connections