تفقد أوضاع نزلاء السجن الاحتياطي في إب Bookmark and Share
التاريخ : 04-10-2020 تفقد وكيل محافظة إب للشؤون الصحية والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل اليوم أوضاع نزلاء السجن الاحتياطي بالمحافظة.

واستمع الوكيل المتوكل ومعه نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عمار المتوكل من مدير السجن المقدم عبدالله الذاري إلى إيضاح حول أوضاع النزلاء واحتياجات السجن من مستلزمات الإيواء والأدوية وأدوات النظافة وأعمال الصيانة والترميم.

إلى ذلك تسلمت إدارة السجن الإحتياطي اليوم كمية أدوية ومستلزمات صحية وأدوات نظافة وتعقيم من مكتب الصحة بالمحافظة وجمعية الهلال الأحمر اليمني فرع إب.

وخلال التسليم أوضح الوكيل المتوكل أن المرحلة الراهنة تستدعي، تكاتف جهود الجميع لتحسين أوضاع السجون ونزلائها واستمرار التنسيق بين أجهزة القضاء والنيابة و مصلحة التأهيل والإصلاح في هذا الجانب.

بدوره أفاد نائب مدير مكتب الصحة أن فريقاً طبياً متكاملاً سيزور السجن الإحتياطي لتقديم خدمات طبية وعلاجية للمرضى والمحتاجين من النزلاء.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673434
Too many connections