رئيس الوزراء يعزي نظيره الكويتي في وفاة الأمير صباح الأحمد الصباح Bookmark and Share
التاريخ : 01-10-2020 بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس وزراء دولة الكويت الشقيقة الشيخ صباح خالد الحمد الصباح وذلك في وفاة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وأعرب رئيس الوزراء عن أحر التعازي وأصدق المواساة إلى رئيس وأعضاء الحكومة الكويتية وأبناء الشعب الكويتي الشقيق في هذا المصاب .. مشيدا بمناقب الفقيد الذي عُرف بمواقفه القومية وبالحكمة والحرص على وحدة الأمة وحبه الكبير لليمن.

ونوه بموقفه الأخوي الأبيض في اسناد الجهود التي بٌذلت خلال استضافة الكويت للقاء الذين عٌقد قبل أربع سنوات للجانب الوطني والطرف الآخر وما بذله من جهد مخلص في تقريب وجهات النظر والدفع بالطرفين انطلاقا من حرص صادق للتوصل إلى خطوات تهيئ للسلام في اليمن وإخراجه من المحنة الكبيرة وإعلانه عن ترحيب الكويت لاستضافة جولة جديدة.

واعتبر الدكتور بن حبتور رحيل أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد خسارة فادحة وفاجعة كبرى للأمة العربية والاسلامية .. مؤكداً أن الشعب اليمني يكن للكويت قيادة وشعباً كل مشاعر الود والتقدير وكذا الامتنان والشكر لسخائهم في دعم العملية التنموية اليمنية على ذلك النحو الذي مثل الصورة الناصعة للعطاء دونما منًة أو انتظار أيما مقابل.

وعبر رئيس الوزراء في ذات الوقت عن تهانيه لنظيره الشيخ صباح خالد الصباح بمناسبة تنصيب سمو الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح أميراً للبلاد .. مؤكداً ثقته في أن يكون خير خلف لخير سلف وسيواصل مسيرة التطوير والازدهار للكويت الشقيق في مختلف المجالات وتعزيز التجربة الكويتية الديمقراطية الفريدة في وسط محيطه الخليجي المثقل بالاستبداد والطغيان.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل اللواء أحمد مساعد حسين
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27621279
Too many connections