مناقشة آلية الارتقاء بأداء مؤسسة المياه بحجة Bookmark and Share
التاريخ : 01-10-2020 ناقش اجتماع بمحافظة حجة، اليوم، برئاسة المحافظ هلال الصوفي، آلية الارتقاء بأداء المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم وكيل المحافظة محمد القاضي ومديري مؤسسة المياه أمين المغلس والتخطيط عبدالرحمن الملحاني ومدينة حجة ابراهيم عامر والشئون المالية عبدالوهاب سنان، الصعوبات التي تواجه سير العمل وآلية تجاوزها.

كما استعرض تقرير الأداء عدد المستفيدين والتوصيلات المنزلية والحكومية والتجارية والمسددين إجمالي المديونية على مستوى كل نوع وحجم الإنفاق وما يتم استهلاكه من الديزل لضخ المياه وعدد من الإشكالات التي تؤثر على مستوى تقديم الخدمة.

وأكد المجتمعون ضرورة البدء بإعداد دراسات لإعادة تأهيل سد نيسة في شرس لتغذية الحوض المائي وتأمين مصادر مياه جديدة ومتابعة الصندوق الاجتماعي للتنمية للتعجيل في إنجاز مشروع الطاقة الشمسية.

وأقر تشكيل لجنة لإعادة تقييم استهلاك المياه ورسم خطة مرشدة للإنفاق، مؤكداً على دور عقال الحارات في إلزام المواطنين الممتنعين عن السداد والمستفيدين بالسداد.

وفي الاجتماع أكد المحافظ الصوفي سرعة الرفع بكشوفات بالممتنعين عن السداد نهائيا على مستوى كل نوع والمديونية حتي نهاية سبتمبر والعدادات التجارية العاملة والعاملين الفعليين.

حضر الاجتماع نائبا مدير المؤسسة عبدالله الوشلي وإبراهيم صعصعة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27622606
Too many connections