الاطلاع على خدمات مركز العلاج بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 30-09-2020 اطلع فريق من صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بصنعاء اليوم على الخدمات الطبية التي يقدمها مركز العلاج الطبيعي بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة.

وناقش فريق صندوق رعاية وتأهيل المعاقين مع رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل إمكانية التعاقد مع المركز لتقديم خدماته للمعاقين. واستمع الفريق الذي ضم مدراء الشؤون المالية بالصندوق منذر القحطاني ووحدة الأفراد والحماية الاجتماعية إبراهيم العماري والإيرادات بشير محمد السيلاني وأخصائي العلاج الطبيعي الدكتور سامي القاضي وأخصائي التربية الخاصة الدكتور عبد الكريم شداد من رئيس الهيئة والمختصين إلى شرح عن نشاط المركز خلال النصف الأول من العام الجاري. وأشار الدكتور سهيل والمختصون إلى ما قدمه المركز من خدمات لأكثر من 20 ألف حالة موزعة بين أقسام الوخز بالإبر والتمارين العلاجية، وإمكانياته من أجهزة الموجات فوق الصوتية والتحفيز الكهربائي والأشعة تحت الحمراء وعلاج الألم والكمادات الباردة. وأشاد الفريق بمستوى الخدمات التي تقدمها الأقسام الطبية بالمستشفى للمواطنين رغم الصعوبات جراء العدوان والحصار .. مؤكدين حاجة ذوي الإعاقة للتأهيل وتقديم خدمات صحية في مختلف التخصصات.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27582078
Too many connections