الجنيد والشرجبي والبكير يطمئنون على صحة رئيس مجلس التلاحم Bookmark and Share
التاريخ : 30-09-2020 اطمأن نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ومعه وزيرا الخدمة المدنية والتأمينات إدريس الشرجبي والدولة عبدالعزيز البكير اليوم على صحة رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام.

وعبر الزائرون عن تمنياتهم للشيخ رسام بموفور الصحة والعافية والعودة لممارسة دوره ومهامه في إصلاح ذات البين وتعزيز دور القبيلة في مواجهة العدوان.

وأكد الجنيد أهمية دور القبيلة في الحفاظ على الجبهة الداخلية وتعزيز الاصطفاف والتلاحم لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة .. معتبراً دور مشائخ وحكماء ووجهاء القبائل مرجعية للجميع في الحل والعقد.

من جانبه عبر رئيس مجلس التلاحم القبلي عن امتنانه لزيارة الجنيد ومرافقيه للإطمئنان على صحته .. مؤكداً على تكامل الأدوار بين الدولة والقبيلة، لمواجهة التحديات التي تمر بها البلاد في ظل استمرار العدوان والحصار.

كما اطمأن عدد من مشائخ ووجهاء محافظة إب والمناطق الوسطى على صحة الشيخ رسام .. مؤكدين أهمية دور رئيس مجلس التلاحم القبلي في التلاحم والاصطفاف بين أبناء القبائل، بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان.

فيما أشاد الشيخ رسام بمواقف مشائخ ووجهاء محافظة إب والمناطق الوسطى في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يوجه رئيس حكومة تصريف الأعمال بالتجهيز للاحتفال بالعيد الوطني
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بالعاصمة صنعاء رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز بن حبتور....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27679679
Too many connections