مؤسسة الطرق تناقش تقارير أداء إداراتها العامة وفروعها بالمحافظات Bookmark and Share
التاريخ : 30-09-2020 ناقشت قيادة المؤسسة العامة للطرق والجسور اليوم بصنعاء تقارير أداء مختلف الإدارات العامة بالمؤسسة لشهر سبتمبر وبرامج العمل المقدمة لشهر أكتوبر المقبل.

واستعرض الاجتماع الذي ضم نائب رئيس المؤسسة المهندس أمير الدين الحوثي والمدير العام التنفيذي للمؤسسة المهندس عبدالرحمن الحضرمي تقارير الإنجاز للإدارات العامة للمشاريع والصيانة والجسور والانفاق والورشة المركزية ومراكز الصيانة وغيرها من الإدارات العامة والفروع.

وناقش الاجتماع الذي ضم قيادات ومدراء العموم بالمؤسسة، الجوانب المتصلة بإنجاز ما يخص المؤسسة في دليل التخطيط الاستراتيجي القومي لتحليل الوضع الراهن ضمن الخطة المرحلية الثانية للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة 2021 – 2025م.

وفي الاجتماع أشاد المدير العام التنفيذي للمؤسسة بمستوى التزام مختلف الإدارات العامة بإنجاز المهام الموكلة إليها وفقا للبرامج والفترات الزمنية المطلوبة والتي كان من ضمنها المشاركة الفاعلة في تخفيف الأضرار الناتجة عن الأمطار والسيول التي شهدتها مختلف المحافظات خلال الأشهر الماضية.

وأكد الحضرمي أهمية مضاعفة الجهود ورفع وتيرة الأداء خلال الفترة المقبلة بما يمكن المؤسسة من الاضطلاع بدورها في إنجاز أعمال الطوارئ والصيانة والاستمرار في تنفيذ مشاريع الطرق والجسور الرئيسة والمستهدفة من العدوان.

ولفت إلى ضرورة الاهتمام بأعمال الصيانة الروتينية والطارئة لشبكة الطرق من أجل تقليص الخسائر المترتبة على تهالك الطرق وخصوصا الرئيسة الرابطة بين المحافظات والتي كلفت البلد مليارات الريالات.

وحث المدير التنفيذي مدراء العموم في المؤسسة وفروعها على حشد الطاقات وتنفيذ الاعمال بحسب الخطط والبرامج المقترحة.. مؤكدا الاستمرار في متابعة إنجاز المهام أولا بأول والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجه أداء مختلف الإدارات العامة والفروع.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور يناقش مع حازب سير الأداء العام في قطاع التعليم العالي
ناقش رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة تصريف الأعمال حسين حازب، سير الأداء العام للوزارة وعملها التقييمي لنشاط مؤسسات التعليم العالي للفترة المنصرمة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27563995
Too many connections