الجنيد يفتتح الشركة اليمنية للرعاية الصحية Bookmark and Share
التاريخ : 30-09-2020 افتتح نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد اليوم الشركة اليمنية للرعاية الصحية.

وفي الافتتاح أكد الجنيد أهمية تكامل جهود الحكومة مع القطاع الخاص لتحسين الخدمات الصحية لرعاية المرضى والتخفيف من معاناتهم.

وأعرب عن الأمل في أن تسهم الشركة اليمنية للرعاية الصحية في تقديم الاستشارات والخدمات لتحسين جودة الرعاية الصحية والتي تعتبر أحد أهم متطلبات واحتياجات الشعب اليمني خاصة في ظل الظروف الراهنة.

وقال "اليوم يجب أن تتظافر الجهود لتحسين مستوى الرعاية الصحية، حيث ونحن معنيون في تقديم ما لدينا من إمكانات وقدرات للنهوض بالوطن في مختلف المجالات" .. مؤكدا الاستمرار في مواجهة العدوان وخوض معركة بناء الدولة اليمنية الحديثة كمسار يساند الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية.

ولفت نائب رئيس الوزراء إلى ما تسببه تحالف العدوان من استهداف للبنية التحتية في القطاع الصحي باليمن ومنع دخول الأدوية، مما فاقم من معاناة المرضى .. وأضاف" يجب علينا الاستفادة من الامكانات الموجودة للنهوض بواقعنا في مختلف الجوانب، ليكون اليمن في موقعه إقليمياً ودولياً.

من جانبه أشار رئيس مجلس إدارة الشركة عبدالله سعيد القفري إلى الحرص على مساهمة الشركة في تقديم الرعاية الصحية للمرضى والتخفيف من معاناتهم .. معبراً عن تطلعه في تحقق الشركة نجاحات في تقديم خدمات تلقي العلاج في الخارج بالتنسيق مع مراكز طبية عالمية في مصر وروسيا والهند وتركيا والأردن.

وطالب الضمير العالمي بالضغط باتجاه فتح مطار صنعاء الدولي كواجب أخلاقي وضرورة إنسانية لنقل المرضى لتلقي العلاج في الخارج.

بدوره أوضح المدير التنفيذي للشركة مهدي الغويدي أن افتتاح الشركة يأتي مبادرة ذاتية في تقديم خدمات الرعاية الصحية والسعي لتقديم خدمات طبية بصورة أفضل وتسهيل السبل بنقل المرضى ومعالجتهم في الخارج.

واستعرض الأنشطة التي سيتم تقديمها في المجال الطبي لخدمة المرضى اليمنيين بالمراكز والمستشفيات.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
السياسي الأعلى: اعتداءات ثلاثي الشر الصهيوني على الجمهورية اليمنية لن يثنينا عن مواصلة المساندة لغزة وسيؤدب المعتدون
أدان المجلس السياسي الاعلى العدوان الهمجي الذي يقوم به ثلاثي الشر الصهيوني على سيادة الجمهورية اليمنية والذي كان آخرها شن عدة غارات مساء أمس على العاصمة صنعاء وبعض المحافظات. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27492974
Too many connections